الأخبار المحليةالهلال

عودة ( زين ) بثلاث لقاءات … أهمها الهلال والشعلة والفتح والتعاون

تعود الحياة مجددا للملاعب السعودية بعد توقف دام أسبوعين لمشاركة المنتخب السعودي في أيام الفيفا ، بثلاثة مباريات تجمع بين الشعلة والهلال والتعاون والفتح والإتفاق والفيصلي .

الشعلة الهلال :

على أستاد اﻷمير فيصل بن فهد يستضيف الشعلة نادي الهلال في مباراة تم نقلها نظرا للأعمال التخريبية التي بدرت من الجماهير في مواجهة الفريقين الموسم الماضي في كأس ولي العهد.

الهلال يدخل اللقاء بنشوة الإنتصار على غريمه نادي النصر وعودته للمنافسة مجددا.

وستكون هذه المباراة بمثابة التحضير للبطولة اﻵسيوية للفريق الهلالي المرشح للفوز في هذه المباراة .

بينما يدخل الشعلة المباراة بنقاطه الست لمحاولة تفادي الخسارة والعودة إلى الخرج بنقطة تجعله بعيدا عن منطقة الخطر .

التعاون الفتح :

وفي مدينة الملك عبد الله ببريدة يحل الفتح متصدر الدوري وصاحب أفضل وأقوى العروض في الدوري ضيفا على نادي التعاون الذي خسر مباراة ديربي القصيم في الجولة الماضية أمام غريمه الرائد .

الفتح المرشح للإنتصار يدخل المباراة برصيد ثلاثة عشر نقطة وعينه على التربع على صدارة الترتيب والإستمرار بتقديم مستوياته اللافتة.

وسيعاني الفتح من غياب صانع لعبه ايلتون بسبب الإصابة .

التعاون المستضيف يأمل في الخروج من آثار هزيمة الديربي وتحسين أدائه في الجولات القادمة من خلال هذه المباراة والإبتعاد عن المراكز المتأخرة في الترتيب .

الإتفاق الفيصلي :

وفي الدمام يستقبل الإتفاق المتراجع فنيا متذيل الترتيب الفيصلي الإتفاق وقبل مواجهته اﻵسيوية يأمل في إقتناص فوز يعيد الروح للفريق بعد تقديمه أداء باهتا في الجولات الماضية حيث لم ينتصر سوى في مباراة واحدة وتعادل في مبارتين وخسر مثلها .

بينما يحاول الفيصلي الذي غاب عنه الإنتصار في الجولات الخمس الماضية إذ تعادل في مباراة وخسر في أربع مباريات خطف النقاط الثلاثة للهروب من مؤخرة الترتيب والتقدم إلى المناطق الدافئة والمنافسة على عدم مغادرة دوري اﻷضواء .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى