الرياض

عودة عبدالوهاب تطمئن ماريانو وبورشيد يذكر اللاعبين بالتاريخ

بات في حكم المؤكد عودة المدافع البحريني والمحترف في صفوف القادسية عبدالوهاب علي، للمشاركة ضمن قائمة الفريق التي سيواجه بها النصر بعد غد (الجمعة) ضمن منافسات الجولة ال26 والأخيرة من دوري ” زين” السعودي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي ألّمت به واضطرته للغياب عن المباراتين الماضيتين أمام الفيصلي وهجر.

وكشفت الفحوص الطبية التي خضع لها من قبل طبيب النادي سليم تواني سلامته وشفاءه التام، ومنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر، للعودة إلى المشاركة امام النصر. وكان مدرب الفريق ماريانو باريتو قد انتهى من وضع الطريقة المناسبة لتحقيق نقاط النصر والعودة بالفوز في آخر تدريب للفريق قبل سفره إلى الرياض باكرا للتعود على أجوائها قبل موعد المباراة بوقت كاف.

وكشفت التدريبات استعانته بالمهاجم الجزائري سعيد بوشوك إلى جانب فهد الدوسري والنيجيري اوتشينا اجبا، إذ اعتمد على الطريقة الهجومية مع تأمين المنطقة الدفاعية بخمسة لاعبين في حالة الدفاع، وتأكد غياب لاعب الوسط مبارك الاسمري.

وشهد التدريب الأخير عودة المهاجم القدساوي السابق عبدالرحمن بورشيد، الذي تابع التدريب للاطمئنان على استعدادات الفريق ومن اجل تحفيز اللاعبين في بادرة تعد رائعة من قبل بورشيد في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها القادسية.

وقال عبدالرحمن بورشيد في تصريح خاص ل”دنيا الرياضة”: “جئت لأقوم بواجبي تجاه ناديي وفريقي الذي لا انسى ماقدمه لي وعرفتني من خلاله كافة الجماهير، والقادسية اليوم بحاجة إلى وقفة جميع أبنائها وعدم خذلانها في هذه الظروف التي تعد استثنائية”.

وعن رأيه في المباراة أوضح: “مواجهة النصر هي الأصعب في الموسم، إذ لامجال أمامنا غير الفوز فهو أملنا الوحيد بالبقاء ضمن الكبار، وصراحة أتحسر على تلك الأيام التي كان فيها القادسية بطلا لآسيا وفريقا مخيفا للفرق الأخرى، واليوم يبحث عن طوق النجاة، إنه أمر صعب على كل قدساوي غيور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى