الأخبار المحليةالإتحاد

عودة هزازى وأبوسبعان لتدريبات الاتحاد .. والمولد يواصل برنامجه اللياقي

تقرر بأن يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عند الساعة العاشرة و النصف من مساء غداً السبت مناورة كروية مع الفريق الأولمبي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد وتأتي هذه المناورة في إطار حرص مدرب الفريق كانيدا الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين قبل خوض ما تبقى من غمار منافسات الموسم الرياضي الحالي .

هذا وقد شهدت تدريبات الاتحاد مشاركة اللاعبين نايف هزازي و محمد أبو سبعان في المناورة الكروية التي أجراها المدرب في إشارة واضحة على شفاء اللاعبين من الإصابة وجاهزيتهم الكاملة للمشاركة في اللقاء القادم للفريق أمام النصر يوم الخامس من شهر شوال المقبل في الدوري حيث سيشارك اللاعبين في المناورة الكروية اليوم برفقة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وهم شافي الدوسري و عبدالمطلب الطريدي و علي الخرمي .

إلى ذلك ينتظر الاتحاد الرد النهائي من جانب إدارة الوحدة لخوض لقاء ودي بين الفريقين خلال الأسبوع الحالي في جدة .

وفي شأن متصل واصل المدافع أسامة المولد برنامجه اللياقي من خلال الركض حول المضمار وإجراء بعض التدريبات المهارية بالكرة حيث سوف يشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات نهاية الأسبوع الحالي بعد شفائه من الإصابة ، فيما سينخرط المحترف المغربي فوزي عبدالغني غداً السبت في التدريبات الجماعية مع باقي زملائه اللاعبين بعد غيابه عن التدريبات خلال الأيام الماضية بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتفاق مؤخراً .

وعلى صعيد آخر صدم الاتحاديون بالإصابة التي تعرض لها المهاجم سلمان الصبياني في عضلات البطن وحاجته لإجراء عملية جراحية في ألمانيا حيث لم يشارك اللاعب في التدريبات أمس وقام بالحديث مع مدرب الفريق كانيدا .

وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد شهدت حادثة غريبة من خلال حضور عدد من المعتمرين بلبس الأحرام لمتابعة المران قبل التوجه إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الصورة مالها أي علاقه بالموضوع !!!!
    بعدين مستحيل تقول انه اخو هزازي والا ابو سبعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى