الأخبار المحليةالهلال

عودة ويلهامسون والعابد للتدريبات .. وراحة لهوساوى .. والدوسرى ينفى علاقته بتويتر

وسط حضور جماهيري كبير، ومعنويات مرتفعة عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء اليوم الخميس، بعد أن تمتع اللاعبون براحة يوم أمس الأربعاء عقب عودتهم من “إيران” يوم الثلاثاء اثر تغلب الفريق على مضيفه “بيروزي الإيراني” بهدف نظيف مكّنه من اعتلاء صدارة المجموعة ضمن دوري أبطال آسيا.

وبدأ الجهاز الفني التحضير لمواجهة الأهلي مساء يوم الاثنين المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وأجرى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات خفيفة في النادي الصحي، في حين أدى البقية مرانهم الاعتيادي والذي اشتمل على مناورة تكتيكية بدون مرميين على نصف مساحة الملعب، شهدت مشاركة السويدي ويلهامسون واللاعب نواف العابد بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، منح الجهاز الطبي اللاعب أسامة هوساوي راحة عن تدريب اليوم كونه خلع أحد أسنانه اليوم، كما هو حال اللاعب ماجد المرشدي الذي تغيب بسبب تعرضه لنزلة معوية حادة، في حين تغيّب اللاعب محمد القرني عن المران بعذر مسبق نظير ظروف والدته الصحية -شفاها الله-، في حين مكث اللاعبان أحمد الفريدي وسلمان الفرج في العيادة الطبية، لمعاناتهما من كدمات خفيفة.

على صعيد آخر، حدد الجهاز الفني برنامج الفريق للأيام المقبلة حيث ستقام تدريبات يومي الجمعة والسبت في الفترة الصباحية، بينما يُجرى مران يوم الأحد مساءً، على أن يدخل بعده اللاعبون في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي استعداداً لمباراة الأهلي، علماً أن التدريبين الأخيرين قبل المواجهة ستحاط بالإغلاق أمام الجماهير ووسائل الإعلام، كما هو مقرر بإغلاق التدريبات قبل كافة المباريات بـ48 ساعة.

في شأن آخر، احتفل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم بفريق براعم الهلال لكرة القدم بمناسبة تحقيقهم مؤخراً بطولة الرياض، باحتفالية مصغرة شهدت مشاركة سمو رئيس النادي حيث، وذلك بتنظيم من إدارة العلاقات العامة بالنادي.

نفى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سالم الدوسري ارتباطه بالحساب المنتحل لشخصيته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مشدداً على أنه غير معني بما يكتب فيه على لسانه، حيث أنه لايوجد لديه أي حساب على “تويتر”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياجماهير الهلال والاهلي نريد اعلام كبيرة في المباراة للسعودية ومصر تكفون لاتفوت عليكم نقهر بها الروافض.

  2. يا ناس غريبين الهلاليين يصاب الواحد اليوم ومن الغد يشفى ما ادري يركبون اصلي والاخرين تقليد؟؟العابد وويلهامسون عدة مرات يوم يومين ويشفون؟؟غيرهم اسابيع وشهور؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى