الوطن

عيان يشكو نجران لاتحاد القدم

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران السوري وائل عيان أنه تقدم بشكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد ناديه، بسبب تجاهل إدارته في دفع مستحقاته المالية لمدة ثلاثة أشهر، وهو السبب الذي أدى إلى فسخ عقده مع الفريق، وقال في تصريح لـ”الوطن”: “تقدمت بشكوى رسمية لاتحاد الكرة قبل أربعة أيام بعد تماطل إدارة نجران في دفع مستحقاتي رغم وعودها الكثيرة على حل المشكلة كانت آخرها قبل شهر”.
وأضاف “مستحقاتي المالية المتأخرة تبلغ 100 ألف دولار منها 50 ألف دولار مقدم عقدي معها، والباقي رواتب 5 أشهر”.
وأبدى عيان استعداده على حل المشكلة وديا، وأوضح “كنت على تواصل مع رئيس النادي هذيل آل شرمة، ثم تواصلت بعدها مع المتحدث الرسمي بالنادي صالح آل سالم، وبعد أن نفد صبري اتجهت لاتحاد الكرة، إلا أنني وبعد تقديمي للشكوى لم أتواصل معهم ولم يتصل بي أي منهم”.
وأضاف “رغم كل هذا فقد قضيت في نجران أياما رائعة وكانت الأجواء داخل النادي مثالية إذا استثنينا الأمور المالية وليس لدي أي مانع في حل الموضوع وديا متى ما رغبت الإدارة”.
واستطرد “رغم كل ذلك فقد طرحت إدارة النادي في منتصف الموسم تجديد عقدي، وبعد ختام الموسم لم يتحدث معي أحد. ربما حدثت ظروف غيرت كل شيء، والحقيقة أن الظروف المالية لها تأثير كبير على اللاعب وعلى نتائج الفريق بشكل عام”.
من جهته، أشار المتحدث الرسمي لنادي نجران صالح آل سالم إلى أنهم لم يردهم أي شيء بهذا الشأن، وقال “إذا كانت الشكوى للاتحاد الدولي فلن يتم حرماننا من تسجيل اللاعبين المحليين، أما إذا كانت الشكوى للاتحاد السعودي فلابد أن تكون قبل تاريخ 15/ 6 الماضي كي يتم تطبيق قرار عدم التعاقد مع لاعبين جدد، وإذا كانت بعد ذلك فسيطبق على شكواه اللائحة الجديدة للجنة الاحتراف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى