الإقتصاديةالاتحاد السعودي لكرة القدم

عيد : اتحاد القدم بلا أكفاء

أكد أحمد عيد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم تفاؤله بتحقيق الأخضر لقب بطولة كأس العرب التي تستضيفها جدة والطائف الشهر المقبل، مشيرا إلى أنه يملك الإمكانات الفنية التي ستقوده إلى تحقيق هدفه، رغم قوة المنتخبات التي في مجموعته.

وقال عقب حضوره مراسم قرعة البطولة التي سحبت أمس في جدة، “التفاؤل يحدوني كثيرا بأن الأخضر سيكون حاضرا، وسيحقق لقب البطولة، لأنه يملك إمكانات فنية، وجميع منتخبات المجموعة الأولى حظوظها متساوية لتحقيق اللقب، لكني أتمناها سعودية”.

واستبعد عيد تدخل إدارته في اختيار العناصر التي ستشارك في هذه البطولة، مستغربا الأنباء التي أثيرت أخيرا حول هذا الأمر، مؤكدا في الوقت ذاته أن المدرب هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار العناصر.

وقال “هل تعتقد أن هناك أحدا كفؤ في الاتحاد السعودي يقوم باختيار العناصر، لأنها من اختصاص المدرب الإسباني إلبرتو الذي كلفه الهولندي ريكادر بالإشراف الفني عليها وحده، وكل ما تردد غير صحيح وعار من الصحة، المدرب هو المسؤول عن العناصر وتجهيز المنتخب لهذه البطولة”.

وبسؤاله عن وجود أصوات من قبل الأندية تشير إلى إرهاق اللاعبين من كثرة المشاركات قال “أحترم قرار الأندية كونها الرافد الأول للمنتخبات، نحن لدينا استحقاقات نسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلالها، وسنعطي اللاعبين إجازة إجبارية لهم عقب نهاية البطولة تراوح بين 3 و4 أسابيع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق