الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالشباب

عيد : التهور والحماقة حرما الأخضر من مهاجم كبير ونايف يكشف موعد عودته للملاعب

أكد الأستاذ أحمد عيد الحربي رئيس اتحاد كرة القدم أن التهور و الاندفاع في مباريات كرة القدم قد يتسبب في إصابات خطيرة مثلما حدث مع مهاجم الشباب نايف هزازي وأكد عيد أن التهور و الحماقة تسببت في حرمان الأخضر من مهاجم رائع وهداف كبير .

 وعلى هاشم زيارته لنجم الشباب في مستشفى سليمان الحبيب الطبي , قال عيد في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة الرياضي ” من المستبعد تماماً سوء النية والتعمد  من قبل اللاعبين لإصابة زملائهم خلال المباريات ، ولكن أعتقد أنها لحظات حماقة وتهور نتيجة شحن زائد وربما احتقان جماهيري غير مبرر تتسبب في خسارة الكرة السعودية للنجوم البارزين”.

 وأردف قائلاً ” الرياضة أهدافها سامية ولابد أن نحققها جميعها وألا تشوهها بعض التصرفات السلبية من قبل أحد المنتمين للوسط الرياضي سواء مشجع أو لاعب أو مسؤول”.

 ومن جهته أكد هزازي أنه لن يتعجل في العودة إلى الملاعب وشدد على أنه لن يعود هذا الموسم حتى يشفى تماماً من الإصابة , ومن المنتظر أن يقوم ببدء برنامجه العلاجي و التأهيلي مع الجهاز الطبي بنادي الشباب قبل أن يغادر إلى فرنسا وألمانيا لاستكمال برنامجه التأهيلي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ليش ياعيد ماقالت التهور والحماقة احرما الاخضر من كامل الموسى لكن لا نامت عين الجبان

  2. دخول الاعب محمد امان كان على الكره والاصابة بتقدير خبراء التحكيم لم تكن مقصوده وهذا قضاء وقدر فاين الحماقة يارئيس الاتحاد السعوةدي هل هي في الدخول على الكره ام في الوصف الارعن منك الذي يؤجج المشكله وبالمناسبة احتفال عشاق الاهلي بأمان كان لمستواه في الفريق الاول بعد تصعيده من فريق شباب الاهلي

    1. لا شك انه لم يقصد ايذاء نايف ولكن الدخول بتهور ينجم عنه اصابات وهذا ما تحدث به احمد عيد وهو ينطبق على نايف وغيره من اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق