الأخبار المحليةالإتحاد

عيد الجهني : الاماراتيون لن يأخذوا نور وسيعتزل بقميص الاتحاد .. ولازلت عند وعدي بالـ 100 مليون

نفى المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد عيد الجهني نية نجم الفريق محمد نور الانتقال للدوري الاماراتي كما تردد في بعض وسائل الإعلام مؤكدا أن نور سيعتزل بقميص العميد وموضحا الجهني أنه لازال عند وعده بضخ 100 مليون ريال في الخزينة الاتحادية.

وقال الجهني في تصريح لقناة لاين سبورت بعد نهاية مباراة الاتحاد وبني ياس الاماراتي الأربعاء في دوري أبطال آسيا والتي فاز فيها الاتحاد بهدف مقابل لاشيء :”أحمد الله وأشكر وأبارك لجميع الاتحاديين هذا الفوز رغم النقص ورغم الظروف , اللاعبون كانوا رجالا في الملعب وأوفوا بوعدهم ولله الحمد”.

وحول غياب محمد نور ومدى تأثيره على الفريق في المباراة قال الجهني :”نحن فريق متكامل واللاعبون المشاركون فيهم الخير والبركة , كان لدينا نقص عدد من اللاعبين عدا محمد نور كحسني عبدربه وسعود كريري وأسامة المولد لكن ذلك لم يؤثر علينا وحقق اللاعبون الأهم في المباراة وهو الفوز , أعتقد أن المهم لدينا الا تتوقف الانتصارات وبإذن الله سيكون القادم أجمل للاتحاد”.

وتطرق الجهني للأنباء التي تتحدث عن انتقال محمد نور للدوري الإماراتي قائلاً :”هذا الكلام غير صحيح ونور باقي في الاتحاد حتى يعتزل , نعم محمد نور باقٍ في الاتحاد ولن يذهب”.

وكشف الجهني أنهم سلموا اللاعبين مكافآت فوزهم على العربي القطري قبل مباراة بني ياس الاماراتي في نفس اليوم واعدا إياهم بتسليمهم مكافآت أيضا قبل مباراتهم القادمة من حسابه الخاص.

وحول وعده بضخ 100 مليون ريال في خزينة نادي الاتحاد قال الجهني :”بالنسبة لوعدي بضخ 100 مليون ريال في خزينة الاتحاد فلازلت عند كلامي وسيكون أيضا لدينا قبل بداية الموسم القادم برنامج احترافي كامل و معسكر خارجي للفريق , بإذن الله النمور قادمة والبطولات ستكون من نصيب العميد الموسم القادم”.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى