الأخبار المحليةالإتحاد

عيد الجهني : خلال أسبوعين سنوقع مع لاعب دولي و ثلاثة آخرين .. وفي الصيف هناك دولي آخر في طريقه للاتحاد

وعد المشرف العام على فريق الاتحاد وعضو شرفه الماسي كما يسمى جمهور نادي الاتحاد بعدة صفقات خلال الأيام المقبلة خلال لقائه بالجماهير عبر روم صوت جماهير نادي الاتحاد في البالتوك.

وقال الجهني في الحوار الجماهيري الذي استضافه الروم فيه :”لدي لاعب دولي سأوقع معه عقد مبدئي خلال أسبوعين كهدية مني لجماهير الاتحاد , وأيضا لدي مفاوضات سارية مع ثلاثة لاعبين آخرين وكذلك خلال الصيف هناك لاعب دولي آخر في الطريق للاتحاد”.

وأكد الجهني أنه اجتمع مع اللاعب المنتقل مؤخرا للاتحاد أحمد بوعبيد ليطلب منه أن يبذل جهد أكبر لتطبيق استراتيجيات المدرب مضيفاً : “أنا من أحضر بوعبيد فكيف يقولون أني أحاربه ؟” وموضحا بأن أحمد بوعبيد وعده ببذل الجهد والتقليل من غياباته.

وتحدث الجهني أيضاً عن المكافآت مؤكداً بأن جميع من في النادي حتى العاملين استلموا مكافآتهم المستحقة لهم حتى هذه اللحظة

وأكد الجهني أن صحة محمد نور في تحسن وأنه خلال يومين إلى ثلاثة أيام سيخرج من المستشفى مؤكداً بأنه طلب منع الزيارات عن اللاعب محمد نور لأنها تؤثر عليه وتتعبه حتى في التنفس موضحا بان عودة نور للملاعب ستكون بحد أقصى خلال ثلاثة أسابيع.

وأكد عيد الجهني أن الأهم لديهم في الاتحاد عودة الروح والتي بدأت تظهر في الفريق في المباريات الأخيرة رغم أنه أكد أنهم عدم وصولهم حتى الآن للهدف المطلوب.

وأضاف الجهني أن المدرب لازال يجرب عدة لاعبين وسيجرب عدد منهم في المباراة القادمة ليستقر على من يريد بقائهم في الفريق في الموسم القادم.

واختتم الجهني حديثه الجماهيري بوعده للجماهير بعمل كل ما يفرح أنصار الاتحاد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يآآلبى الإتحآد ورجآآآآآله

    الإتحاد النادي الوحيد إللي لو تطلب من جماهير الأنديه الأخرى أن يسمون لك مجموعه من اعضآء الشرف فيه لتسآبقو ع ذكر مآ يفوق عن 10 أعضآء بارزين .. كيآآن له رجآل أوفيآء

    الامير طلال بن منصور
    الشيخ الداعم عبدالمحسن آل الشيخ
    الرئيس الماسي والعضو المؤثر منصور البلوي
    العضو الماسي عيد الجهني
    الامير خالد بن فهد
    عائله بن محفوظ
    والعمودي
    واحمد مسعود
    الدكتور سالم الزهراني
    امين ابو الحسن
    الرئيس علوان
    اللواء محمد بن داخل
    خالد المرزوقي
    وووووو.. إلخ
    يالبيييييييييييييييييه يالاتحاااااااد

  2. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق