الأخبار المحليةالإتحاد

الجهني : مصلحة الاتحاد أهم من علاقتي بالبلطان

نفى المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد عيد الجهني أن يكون قد دخل في مفاوضات مع الدولي حسن معاذ لاعب نادي الشباب مؤكداً بأنه لديه 6 لاعبين يختار بينهم لكنه لم يفاوض حسن معاذ حتى الآن.

ورد الجهني على سؤال لبرنامج في المرمى حول أنباء تؤكد تقديمه لمبلغ 4.8 مليون ريال سنويا لضم اللاعب بأن ذلك عارٍ من الصحة مؤكدا في الوقت ذاته بأنه رصد من ضمن الـ 100 مليون التي وعد بها مبلغ 40 مليون ريال لضم لاعبين محليين.

واستدرك الجهني حديثه هذا بحديث قال فيه أنه تربطه علاقة جيدة برئيس نادي الشباب خالد البلطان لكن تظل مصلحة الاتحاد لديه أهم من أي شيء آخر.

وأضاف الجهني :”نحن نتعاقد على حسب ما يطلبه المدرب من مراكز الفريق , لم أفاوض حسن معاذ لكن متى مارأيت أن الفريق يحتاج أي لاعب دخل الستة أشهر فسأفاوضه”.

وأضاف الجهني :”نحن واضحون ولدي قائمة بـ 6 لاعبين سيدخلون الستة أشهر وحتى لو أردت مفاوضة أي لاعب فسأتحادث مع رئيس ناديه ولن نلف وندور , وخلال أسبوعين سيتضح كل شيء”.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كثرة اقواليكم ايه الجماهير المحترمه ولكن الرجل يدعم ناديه لايدعم انديتكم ولا له علاقه بالبلطان ولا علان واهم ماعليه مصلحة ناديه اولا واخيرا ومنصور البلوي وعيد الجهني كلاهما داعمين للاتحاد وخادمين له ولناديه ولكن بشرف تكون خدمتهم للاتحاد اما بالمال او الدفاع عنه بما يقولونه الانديه او توفيره الوقت لخدمه كيان العميد وشكرا لايك لللاتحادين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى