الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

عيد : المسحل باقي في منصبه .. وإدارة الإتحاد وافقت على التأجيل ولكنها قليلة الخبرة !!!!

إمتدح الرئيس المكلف بقيادة الإتحاد السعودي اﻷستاذ أحمد عيد عبر برنامج الملعب العمل الذي تقوم به إدارة المنتخبات بقيادة محمد المسحل لتطوير المنتخبات السعودية لكرة القدم ومباركا في نفس الوقت للقيادة الرياضية والشعب السعودي تحقيق المنتخب الأولمبي لبطولة دول مجس التعاون مساء اليوم .

وعن ما إذا كان الإتحاد السعودي وضع اللاعبين في موقف حرج جعل الجماهير تسخر منهم بالزج بهم في مباراة ضد المنتخب الإسباني اﻷقوى عالميا ذكر عيد أن أكثر من 400 لاعب في مختلف المراحل يعتبرون أمانة في أعناقنا والمباراة كانت مفيدة للوقوف على إمكانياتنا والتعرف على اﻷخطاء الفادحة .

وحول إتخاذ قرار خوض اللقاء مع إسبانيا قال طلبت تقريرا من إدارة المنتخب حول رغبة المدرب في خوض المباراة ، الذي أكد من جهته رغبته في مثل هذه المباريات وأنها تضيف الكثير للمنتخب.

ونعمل على أن تكون كل اﻷجهزة تعمل في إداراتها وتكون لها الصلاحية الكاملة .
مؤكدا على أن أي مباراة يرى المدرب أنها ستفيد المنتخب سيوافق فورا ، والمدرب مخول للإختيار اﻷمثل والذي يراه مناسبا .

مضيفا أنه بناء على نتائج مباراة إسبانيا والجابون يجب الوقفة مع المدرب والحديث معه على برامج الفترة القادمة .

وحول قضية تأجيل لقاء اﻷهلي والإتحاد أكد عيد أن اللجنة لم تنقض قرار لجنة المسابقات الرافض لتأجيل اللقاء .

بل تم الإتصال بنادي الإتحاد لطلب رأيهم وهل إقامة المباراة في توقيتها مفيد للإتحاد للتحضير للبطولة اﻵسيوية وأتى الرد الإتحادي من المدرب الذي قال أنه من الإجحاف لعب مباراة بهذ الحجم في مثل هذ التوقيت.

ومن خلال اتصال آخر أكد المدرب أهمية تأجيل اللقاء وتم إصدار القرار بعد ما قمنا بالتصويت في اللجنة وأخذ موافقة لجنتي المسابقات ورابطة المحترفين.

والقرار يشمل جميع اﻷطراف ولا نحابي فريقا دون اﻵخر .

مؤكدا أن الإجتماع لم يكن من أجل مباراة اﻷهلي والاتحاد بل كان إجتماعا دوريا لمناقشة أعمال الإتحاد وكان من ضمنها قضية التأجيل .

وعن ما إذا كان التصويت سيكون حاضرا في قضايا مشابهة ذكر أنه لن يكون هناك تصويت مرة أخرى وستكون هناك أنظمة ولوائح بوجود شركة عالمية تهتم فقط بتنظيم جداول مسابقات الكرة السعودية .

وردا على موقف الإتحاد الرافض للتأجيل بعد صدور القرار  قال أحترم الإدارة الإتحادية ولقد وافقت مسبقا ولكن لخبرتها القليلة تخشى ردة فعل الجمهور لذلك لم تخبرهم بقرارها .

والجميع في الإتحاد يعرف من إستقبل إتصالي شخصيا وعلاقتي بالإتحاد وجميع اﻷندية علاقة خدمة للجميع .

من جهة أخرى نفى عيد أن تكون هناك ضغوطا من جهات عليا أهلاوية مورست عليه لتأجيل اللقاء قائلا : يعلم الله أنه لم يأتني أي إتصال واﻷهلاويون يعلمون أنني مثل ماكنت إبنا من أبنائهم أنا اليوم إبنا للوطن وموجود لخدمته .

وأخلاقيات رجال اﻷهلي لا تسمح لهم بالإتصال بي للتدخل في أي شئون تخص المباريات .

وحول رفض الطلب المقدم من الفتح قال أنه تم رفضه لإختلاف ظروف مباراة الفتح والتعاون ومباراة اﻷهلي واﻹتحاد وليس هناك ما يدعو للتأجيل .

وعن من سيكون رئيسا لإدارة شئون المنتخبات خلفا لمحمد المسحل أكد أنه سيستمر في منصبه حتى نهاية الفترة الحالية وسيكون خلالها توصيات بشأن الفترة القادمة .

عيد بين أنه لايحس بأي شعور بأن هناك من يستهدف إدارته ويحاول أن يجعلها تخرج في صورة ضعيفة للمطالبة بوجود شخصيات لها مكانة إجتماعية تستطيع التحكم بسير اﻷمور في الإتحاد السعودي .

وحول الإنتخابات ذكر أنها إبتدأت من اليوم وأنا فخور جدا لمشاهدتي بعضا من اللاعبين المعتزلين في مقر الإتحاد لتقديم إستماراتهم للترشح .

وفي آخر حديثه قدم اﻷستاذ محمد عيد شكره لكل من يعمل في الإتحاد السعودي مؤكدا على أهمية دورهم وعلى ما يقدمونه لإجل الأرتقاء بالرياضة السعودية .

 

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

  1. يقول “بل تم الإتصال بنادي الإتحاد لطلب رأيهم وهل إقامة المباراة في توقيتها مفيد للإتحاد للتحضير للبطولة اﻵسيوية وأتى الرد الإتحادي من المدرب الذي قال أنه من الإجحاف لعب مباراة بهذ الحجم في مثل هذ التوقيت.” رئيس الإتحاد السعودي يقول أتصلت،هذا أنت مدير وتقول أتصلت أثبت هالشي والمفروض انك ترسل خطاب ويكون شي مكتوب لو افترضنا ان كلامك صحيح. وبعدين المفروض تتصل برئيس النادي وليس بشخصية اتحادية، أجل هل من المعقول أي أحد ينتمي بااي نادي له الحق في الكلام أما من المفترض يكون الخطاب بينه وبين رئيس النادي. يا أخي حتى لو بترقع رقع بشي يدخل العقل مش بحجة لو تعطيها طالب في الروضة ما تمشي عليه. حسبي الله ونعم الوكيل

    1. تطلب منه أن يثبت لك!!! طلع رئيس النادي الأهلي على التلفزيون وقال بأن الاتحاد موافق على التأجيل وطلب من لجنة المسابقات بتحويل الطلب إلى نادي الاتحاد ولم يعلق نادي الاتحاد بأي كلمة إلا بعد صدور القرار. الا يكفي هذا بأن الاتحاد عل علم بالموضوع من أوله.

      1. هذا من أساسيات العمل الإداري ان يكون كل شئ مكتوب بغض النظر عن الحادثة وبغض النظر عن أنك أهلاوي لكن نحن أمام رئيس أتحاد كرة قدم يقول أنه اتصل بشخصية اتحادية والاتصال المقصود هنا هاتفياَ يعني لم يخاطب رئيس الاتحاد ولا نائبه كتابياَ. هل من المعقول الاخذ بكلام أي أحد ينتمي للنادي أو يأخذ بخطاب رسمي من النادي على الموافقة من عدمها(على الافتراض بالطبع ان كلامه صحيح ان هناك احد اعطاه الموافقه شفهياَ حتي يكون لكلامه مصداقية على الاقل قل أسم الشخص). ضع التعصب والعواطف جانباَ وحدثني بالعقل. وبعدين الفايز بنفسه طلع مع الفراج وقال لو طلب مني حالياَ ان اوافق على التأجيل لن أوفق. أنت تتكلم بالعقل ولا بس تكتب كلام ولا تدري شنو تكتب!! يعني جاي ترقع أنت الثاني وما تعرف ترقع،

  2. ايه هين ياصاحب الخبره
    شفنا خبرتك اليوم في مداخلتك مع القناه الرياضيه
    قاعد ترقع في الكلام .. اجل كلمت شخص في الاتحاد وخلاص ماتبغى تقول مين وقلت له يسأل مدرب الاتحاد عن رأيه في التأجيل ( ليه مستحي طال عمرك تقول اسمه ) !
    طيب ورئيس النادي ولا نائبه راحو فين ! ولا مانت عارف تتواصل معاهم !
    مش المفروض ان سؤالك للطرف الثاني اللي هو الاتحاد يكون رسمي ياصاحب الخبره مو مكالمه حبيه لشخص من خارج ادارة النادي !
    اقول ياليتك سكتت بس ولا اتكلمت .. كلامك اكد للعيان ان شخصيتك ضعيفه وانك مسير ولست مخير ياصاحب الخبره .

  3. ياخي مش وراعين نحنا عشان تضحك علينا ترى امسخت متى يقيلونك ونرتاح من افعالك والنفاق والمجاملات

  4. وانت مشاء الله فهمتها بتلميحات المدرب ههههههههه

    مازالت رقبتك في ايدي الاتحاديين !!! انت ملزم باظهار خطاب يثبت تواصلك مع الادارة الاتحادية والاخذ بالموافقة

    اما انك تقول اتصلت وبعدين تحرك البشوت من تحت عشان تجبرون بعض رجال الاتحاد يقولون (ايه اتصل وكنا موافقين) ,,, زي ماكنتم تسوون مع البلوي وسالفة الترشح للرئاسة و الانسحاب من الرياضة

    زمن الدكتاتورية انتهى و الخربطة والترقيع ولى ..

  5. السيد احمد هذا مكان ليس بمكانك. كنت اود أن تأخذها برأسك ولكن يبدو انك صدقت أنك من ذوي الحل والربط. كلامي مفهوم وكفاية تهريج يا احمد.

  6. خبرنا الاتحاديين نصابين وسيئي النيه بس كمان كذابين ؟؟؟
    أدعوا كذابين الزفه لمراجعة المقابله كامله في برنامج المرمى لمعرفة حقيقة مدربهم وأعضاء مجلس إدارة ناديهم ؟؟
    قال إيش قال هروب طلع هما الهاربين هههههههههههاااااااااااااا

  7. اتركوا الدكتورعيد يشتغل واتركوا العصبيه
    انشان مثقف وفاهم كورة
    قاتل الله المتعصبين في كل النوادي

  8. كنت أتمنى أن الأستاذ أحمد عيد ما ظهر في تلك المداخله… يعني وضع نفسه في موقف حرج
    أمام الجميع… وهو يتملص من بعض الإجوبه..
    نصف ساعه وهو يتحدث لم أخرج بمعلومه واحده مُستنده على قانون أو لائحه معينه… لكن رفض
    طلب إدارة فريق الفتح في تقديم مباراة فريقها مع التعاون يضع علامة إستفهام كبيره حول
    “أحمد عيد” وإتحاده… خصوصاً أن فريق التعاون موافق على تقديم المباراه…

  9. “والمباراة كانت مفيدة للوقوف على إمكانياتنا والتعرف على اﻷخطاء الفادحة” بالله عليك ما تعرف الكوارث إلي في المنتخب ؟؟ طيب ألحين عرفتوا الأخطاء الفادحة وإلا للحين ؟؟ ترى ملينا من هالكلام وملينا من مسخرة المنتخب في كل مباراة دولية ودية وإلا رسمية ( كفاية مسخره )

  10. ودي اصدق بس قويه اجلت مبارات الهلال والاتحاد من قطر ورئيس الاتحاد سلطان بن فهد بعدين تقول يا احمد عيد انك اتصلت وتعرفون علي مين اتصلت باي حق تتصل علي شخص ماهو رئيس للنادي ومعين بقرار رسمي الا يعني عدم مكالمت لرئيس النادي رضوخك لضغوط خارجيه وجهتكلن تتصل علية وقرار يمس مصدقيت الاتحاد السعوي وهيبته وقوة تطبقيه للنظامه بكل حياديه ومساواه وبدون تدخل من اصحاب النفوث يتم بدن خطاب رسمي مرسل من الاتحاد السعودي لنادي الاتحاد بطلب التاجيل وتتم الموافقه عليه بشكل رسمي و بخنم ناي الاتحاد هذا اكبر دلليل لتدخل اهل النفوذ بقرار التاجيل القرارات الحساسه تتخذ بخطابات رسميه وليس بسم طال عمرك
    غياب الخطاب الرسمي دلليل ادانه ضدك وضد قرارات اهل النفوذ واثبت بأنك لاتملك مصداقيه بما تقول وتتخذ من قرار

  11. جالس في بيت ابوك..
    ايش اللي اتصلت والخرابيط هذي.. هذا عمل وكل اجراءاته لازم تكون رسميه.. ارسل خطاب او ايميل مو تقول اتصلت علشان تتهرب.

    تخلف ما بعده تخلف

  12. وهل من المعقول أن يصدر المركز الاعلامي بنادي الاتحاد بيان يؤكد فية ان لم يتم أخذ رايهم في التأجيل ليكذب نفسة وبالنسبة لوليد الفراج أستضاف رئيس نادي الاتحاد واكد رفضة للتأجيل فكيف يقول أن نادي الاتحاد موافق

  13. متى اتم لاتصال بالإتحاد يا ريس هل منذ بداية طلب الأهلي ووقتها كان الاتحاديون لايمانعون حيث يمكن أن يتم تدبير إقامة لقاء ودي مع أي نادي بالداخل أو الخارج أما أن الإنتظار حتى قبيل إقامة المباراة بأيام فهذه كبيرة ولايمكن ترقيعها

  14. يا كثر بلبتكم يا الاتحاديين مباراه اجلت وريئس اقفل جواله وهوا موافق ومدرب كان يرغب دلك لوجود لاعبيه المصابين وانتم عليكم التهريج والبلبله واصحاب الشان مؤ يدين لقرار التاجيل ومدربكم خاطب القادسيه لاقامة مباراه وديه قبل التاجيل لتكون في نفس الموعد اقامة مبراته مع الاهلي وانت تتعلقون في خيط البشبشان هدا هو احمد عيد الدي اعطاكم الفرصه لتسديد ديونكم ام تغبر الوضع انا شدكم لو اعتبر ان امده انتهت وانتم لم تسددو ديونكم مادا يكون الحال واين الفقره التي تاهل طلبكم لفتره اخرى عن الانديه وانتم اسباب التاخير ياناس ارحمو انفسكم من المغالطه ولايصح الا الصحيح مدرب فا شل ويكدب

  15. الى جميع”من في صحيفه الجماهير”هنااك(طحلبي,,,او فقراوي( ناسخ النك نيم حقي,,,ويتحدث على انه اناا”حسبي الله عليك..تحاول ان تسيئ للزعيم وجمهوره..يامريض؟؟انا
    عارف اني حارق دمك بردودي”وقلت اقلده واسئ للملوك”اتمنى من الصحيفه معالجت الوضع باقرب وقت ممكن..لبى الزعيم وجمهوره بس”اخوكم فيصل الحربي

  16. طلع المصينيح وزبد له

    يقول ما وافقته ولا شي
    ومن اليوم ورايح خله يصوت هو واتحاده على تأجيل المباريات
    حنا نشتغل باحترافيه وهم يستعرضون عظلاتهم

  17. والله يا احمدعيد انك كذاب وسمعت مداخلتك وكلامك كله وانت ما عندك سالفه
    لكن وش نقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وبأشكالك

  18. بعد نفي فهد المصيبيح موافقته على تأجيل المباراه وهذا مايتنافى مع كلام احمد عيد بأن المصيبيح اعطى موافقته على التأجيل
    ياترى ايش رأي سعادته ،، بأي وجه سوف تظهر للإعلام ،، فعلا حبل الكذب قصير

  19. اتمنا من الاتحاديه يسألوا الادارة التعبانه
    والاخوه الاتحاديه لماذا احمد عيد صمت
    من ديونكم واخذتم فتره أسبوعين
    واتمنامن الله سبحانه وتعالي التوفيق
    للراقي والزعيم والعميد
    وبلاششششش التعصب يااتحاديه

    1. يارجاااال استريح والله لو الحركة هذي فيكم ماسكتم عنها ,,, بس تتغير الاراء بتغير المستفيد

      اما الديون اللي ازعجتونا فيها ,, كل الاندية عليها ديون ومايدققون غير على الاتحاد

      واذا افترضنا جدلاً ان الاتحاد النادي الوحيد اللي عليه ديون ,, ماتبيهم يعطونه فرصة للتسديد (وين عايشين؟؟ مجزرة!)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى