المدينةمرآه الصحافة

عيد ولوبيز يناقشان حال المنتخب أمام الصين وإندونيسيا

يعقد رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد الحربي يوم بعد غد الاثنين اجتماعا مع الجهازين الفني والاداري برئاسة الاسباني لوبيز كارو وعضو مجلس ادارة الاتحاد سلمان القريني ومدير الفريق زكي الصالح وذلك لمناقشة اداء المنتخب في مباراته الاولى امام الصين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا في استراليا 2015 ، والتحضير كذلك لمباراة اندونسيا الشهر المقبل في جاكرتا في المحطة الثانية من التصفيات التي تستمر حتى اكتوبر من العام المقبل 2014، وسيتم في الاجتماع بحث شروط تمديد عقد المدرب حتى نهاية 2016 نظرًا لإشراف المدرب على المنتخب الاولمبي الذي يسعى للوصول إلى أولمبياد ريودي جانيرو في ذلك العام، ويتوقع أن يتم منح المدرب زيادة تصل إلى 40 بالمائة من مرتبه الحالي.
على صعيد بحث عيد مع محامي الاتحاد السعودي لكرة القدم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الايطالي كلفارو) الإجراءات القانونية لإنهاء عقد المدرب السابق للمنتخب فرانك ريكاد في اجتماع عقده عيد مع كلفارو في دبي يومي الخميس والجعمة الماضيين وسيتم التوقيع على المخالصة خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لنتفق أن الأخضر مرّ من عقبة البداية أمام الصين، ولكن يجب أن نعي أن مدربه خواف ولولا أن لاعبينا استماتوا في الدقائق الأخيرة لتعادل الصينيون على أقل تقدير، فالعمل الصحيح أن تكون صادقا مع نفسك، لئلا نغوص مجددًا في بحر التخبطات. فمشاركة الشمراني أساسياً كان خطأً أرتكبه مدرب المنتخب السعودي وصححة في الشوط الثاني وإن كان متأخراً ، أما مشاركة حسن معاذ بدلا من الفرج فكان كوارثيا حيث كنا ننتظر مشاركة الشهري لتخفيف الضغط على الدفاع وللأستفادة من مهاراتة في الهجمات المرتدة وللمحافظة على الكرة في وسط الملعب . أما العسيري فكنت أتمنى مشاركة محور دفاعي بدلا منه لتلافي الخبطة التي كادت أن تحصل بين قلبي الدفاع ويحصل منه المنتخب الصيني على التعادل لولا لطف الله وبراعة كامل والهوساوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى