الرياضة العالمية

غابي يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد

يحظى قائد أتلتيكو مدريد غابي فرنانديز باتفاق لتجديد تعاقده مع الفريق المدريدي، والذي كان سينتهي في يونيو (حزيران) 2018، كما سيبقى خوانفران في صفوف “الروخيبلانكوس” لعام آخر على الأقل، وفقاً للرئيس التنفيذي للنادي ميغيل أنخل خيل مارين.

وفي مقابلة مع برنامج “El Transistor” الذي تبثه إذاعة “أوندا ثيرو”، قال خيل مارين إن “غابي (34 عاماً) وقع قبل وقت على اتفاق وخوانفران نتحدث معه”.

وأشار إلى أن “خوانفران (32 عاماً) الذي ينتهي عقده مع ‘الروخيبلانكوس’ في يونيو 2018 أيضاً يعد لاعباً استثنائياً لقيمته، والنادي نقل رغبته في الاستمرار معه مادام يرغب هو في البقاء”.

وأكد رئيس النادي: “منذ وقت اتقفنا على أن اللاعبين الذين تفوق أعمارهم 32 عاماً سيتجدد عقدهم بشكل تلقائي طالما أرادوا ذلك شريطة تحقق أمرين: التأهل لدوري أبطال أوروبا ومشاركتهم في 25 مباراة على الأقل لمدة 30 دقيقة، واعتباراً من الموسم المقبل النادي يحظى بخدمات خوانفران”.

كما أكد على رغبة الأتلتي في التعاقد مع لاعب وسط فياريال رودريغو هيرنانديز الموسم المقبل، وأن الفريق المدريدي قد تحدث مع فياريال.

وأشار إلى رغبة رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، في الحصول على خدمات لاعب الوسط ساؤول نييغيز، وأنه كان على استعداد لدفع الشرط الجزائي الخاص بعقده، قائلاً: “حدثني رئيس برشلونة عن رغبته في نييغيز دون أن يعلم أن اللاعب، جدد تعاقده معنا قبلها بثلاثة أيام قبل ذهابه إلى بولندا مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى