الرياضة العالميةريال مدريد

غاريث بيل يعود لتدريبات ريال مدريد بشكل منفرد

واصل ريال مدريد اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة إسبانيول المقررة السبت المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في جلسة غاب عنها الويلزي غاريث بيل، حيث أجرى تدريبات خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية وعلى العشب.

وكان بيل غاب أيضاً عن تدريب الفريق الثلاثاء، حيث تدرب داخل المنشآت الرياضية، بينما جذب الأضواء اليوم بعدما تحدث للمرة الأولى حول صافرات الاستهجان التي واجهها خلال المباريات الأخيرة بقميص الملكي، منذ واقعة احتفاله بتأهل منتخب بلاده لكأس أمم أوروبا برفع علم كُتب عليه “ويلز، الغولف، ريال مدريد.. بهذا الترتيب”، في إشارة إلى أن “الملكي” يتذيل أولوياته.

وفي تصريحات أدلى بها في مقابلة مع قناة بي تي سبورت، قال بيل عن صافرات الاستهجان إن “المرة الأولى التي حدث فيها ذلك كان الأمر مربكاً”، مضيفاً “لم أعرف كيف أتعامل مع الأمر لكن مع الوقت تعلمت كيفية التعامل مع ذلك. إنه (البيرنابيو) أفضل مكان لتلقي صافرات الاستهجان حين لا تقوم بعمل جيد”.

وغاب أيضاً عن تدريب الأربعاء كل من البلجيكي إيدن هازارد والكولومبي خاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، حيث يواصل كل منهم التعافي كل من إصابته، وليس من المتوقع أن يكون أياً منهم متاحا لمواجهة إسبانيول.

ومن المقرر أن يعود الريال في جلسة تدريب جديدة غداً الخميس ضمن الاستعدادات لمواجهة الفريق الكاتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق