الرياضة العالمية

غاريث بيل يكلف ريال مدريد 23.800 يورو كل دقيقة !

يحصل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، على راتب قدره 15 مليون يورو سنوياً، بعد أن جدد عقده في الصيف الماضي، إلا أنه لم يشارك بالشكل الكافي في مباريات الموسم السابق، ليفتح الباب أمام رحيله.

كان بيل تلقى عروض للرحيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي، إلا أن النادي قرر بقائه وتجديد عقده حتى صيف 2022 مقابل 15 مليون يورو لكل موسم.

وبعدما شارك لدقائق قليلة تحت قيادة زين الدين زيدان، يرغب بيل في الخروج عن ريال مدريد، وهي الرغبة نفسها لدى النادي للتخلص من راتب الويلزي الكبير لتخفيف النفقات، في ظل أزمة مالية يمر بها “الميرنغي” بسبب انتشار فيروس كورونا.

واقترب بيل من الرحيل عن ريال مدريد خلال الموسم الجاري، بعدما تلقى اهتمامات من جانب مانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير، وفرصة الأخير أكبر للحصول على خدمات الويلزي في الصيف الجاري.

وذكرت وسائل الأنباء أن هناك اتفاقات بين توتنهام وريال مدريد، بشأن ضم بيل خلال الفترة الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسمين، على أن يدفع نصف الراتب الذي يتقاضاه مع الميرنغي.

وانتقل بيل من الفريق اللندني إلى ريال مدريد قبل 6 أعوام، وشارك بقميص “الملكي” في 251 مباراة، سجل خلالها 105 هدفاً، وصنع 68 آخرين بتمريرات حاسمة، وحقق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ومثلهم كأس العالم للأندية، ومرتين الدوري المحلي، وثلاثة كؤوس سوبر أوروبية، وكأس واحدة سوبر محلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى