الأخبار المحليةالإتحاد

غضب فى الاتحاد لعدم إستلام الرواتب الشهرية ومقدمات العقود ومكافأة الصعود .. وكانيدا يغلق التدريبات هرباً من الإعلام

اضطر الجهازين الفني و الإداري بنادي الاتحاد بإغلاق تدريبات الفريق مساء اليوم أمام وسائل الأعلام و الجماهير وذلك بسبب غضب لاعبي الفريق من عدم استلام رواتبهم الشهرية منذ فترة بالإضافة إلى مقدمات عقود بعض اللاعبين والذي قامت الإدارة بإعطاء وعود للاعبين منذ أكثر من شهر ولم تفي بها مع اللاعبين ، كما لم يتم تسليمهم مكافأة التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية بالإضافة إلى دور الستة عشر ولهذا تم إغلاق التدريبات خشية أن لا تظهر أمام وسائل الأعلام وتؤثر على الفريق في مهمته المقبلة أمام الأهلي في دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية .

وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته مساء اليوم والتي حرص المدرب كانيدا على النواحي اللياقية و معالجة بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبين في المباريات الماضية من الدوري و البطولة الآسيوية لتلافيها قبل موقعة الأهلي المرتقبة .

إلى ذلك فقد فشلت محاولات الاتحاديين بعمل مباراة ودية قوية مع أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك المصري والذين قاموا بتقديم أعتذارتهم للإدارة الاتحادية عن خوض اللقاءات الودية ولازالت المحاولات الاتحادية قائمة لتوفير لقاء ودي خلال فترة التوقف الحالية التي تسبق لقاء الديربي المرتقب .

وعلى صعيد آخر تأجل تسليم عضو الشرف الماسي عبدالرحمن العطاس جائزة أفضل لاعب في لقاء الإياب أمام جوانزو الصيني اليوم والتي كانت ستذهاب للاعب أنس الشربيني ويأتي التأجيل بسبب إغلاق التدريبات .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. لقد أتت هذه الإداره على انقاض إدارة بن داخل حامله معها سله كبيره من الوعود الوهميه أهمها تسديد الديون والتعاقد مع لاعبين عالميين ( فوزي عيبدالغني – الشربيني ) ولكن ما إن إستلمت مقاليد الأمور حتى إتجهت إلى جماهير النادي البسطاء ناظرين إلى مافي أفواههم ليطالبوهم بالتبرع حتى بحق لقمة العيش ؟؟؟
    لماذا لا يلتفت أعضاء الإداره ومجموعة مستقبل الاتحاد الذين إستولوا على نادي الاتحاد بعد أن أوهموا بن داخل بأنهم قادرين على النهوض بالنادي ليستقيل ويأخذون مكانه أقول لماذا لا يلتفتون إلى حساباتهم المليونيه في البنوك ليتبرعوا ولو بملاليم من ارصدتهم للنهوض بالنادي وتجنيبه ما يتعرض له من مواقف تسيء لسمعة نادي بقى شامخا لعقود أمام شتى الزوابع والأعاصير ولم نسمع يوما من مسؤول سبق أن أدار النادي طلبه من المشجع الاتحادي البسيط أن يتبرع بقيمة لقمة عيشه أو أن يتبرع ب 200 ريال تقليدا لأمه وكأنه يقول أمي أرجل منكم ؟؟
    لقد فقد الرياضيين وأولهم الإتحاديين الثقه بإدارة الفايز التي لم تحافظ يوما على كلمتها بداية من وعود الترشح مرورا بشيكات لجنة الاحتراف وتاجيل مباراة الاهلي إنتهاءا بإتفاق تقسيم الملعب والذي أكد الروزي موافقة الفايز وإدارته على التقسيم وإلا مالداعي للإجتماع من أصله ؟؟

  2. والله لاغضب ولاشي ليش التأجيج ياصحيفة ؟؟؟ ترى لاعبين الاتي للروح لعبهم

    مو للفلوس زي الانديه الثانيه وصحيفتكم مسويه الجزيره القطريه على غفله

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل. الاعلام في بلدي بلغ مرحلة من البلادة لا يعلم بها الا الله. ولكن ماذا نقول غير اللهم ابلهم بشر اعمالهم اللهم رد كيدهم في نحورهم يا رب.

  4. لاياشيخ غضب اجل اها وبعد في شي غير الغضب لااوصيكم ياصحيفه الجماهير يومين اكتبوا عن الاتحاد بنشوف بكره بعد وش راح يصير غير الغضب

  5. لمآذا كل هذا الكذب

    انا قريب من الادارة الاتحاديه وقريب من الاعبين

    ولايوجد اي مستحقات او اي من الكلام هذا

    بطلو كلام فاضي واتركو الاتحاد في حاله …”

  6. تقصد غير طبيعي للاتحاد
    طيب النصر توه مسلم رواتب متأخرة للاعبين ومانشرتوه
    وريال بيتس مقدم شكوى على الهلال ومانشرتوه
    ابي اعرف الاتحاد وش غاثكم فيه وش حارق دمكم فيه ؟

  7. هههههههه ترو هذي حركات قديمه ماتمشي إنشاء الله تأكلوا تلونه من الملكي استلم تم رواتب وإلا جعلكم ماااااستلمتم

  8. كل هذه المشاكل في نادي الاتحاد تصب في مصلحة الاهلي عدم إستلام الرواتب الشهرية ومقدمات العقود ومكافأة الصعود عدم استقرار حالة لاعيبة النمور نفسيا بسبب هذه المشاكل تؤثر علي مستواهم في المبارة القادمة امام التماسيح ففرصة التماسيح الانقضاض علي النمور وافتراسهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى