الأخبار المحليةالشباباهم الاخبار

غوتيريز: أعاني من كثرة الإصابات والتعاون إستحق الفوز

دافع مدرب الشباب  ألفارو غوتيريز، عن نفسه عقب خسارة الفريق أمام ضيفه التعاون، بقوله إنه لا يملك “مارادونا أو ميسي بالفريق”.

وخسر الشباب على ملعبه أمام التعاون 0-1 ليواصل الفريق نتائجه المتذبذبة، حيث فاز في الجولة الماضية على النصر بطل آخر نسختين للدوري بالنتيجة ذاتها.

ورد غوتيريز الذي يواجه شبح الإقالة على سؤال بالمؤتمر الصحافي عقب المباراة بشأن اعتماده على أربعة من لاعبي الوسط المدافعين بقوله: “دائماً في حال الخسارة يرى الجميع أن المدرب هو المخطئ. لكني أعتقد أن كل من جاء ذكره من لاعبين في المؤتمرات الصحافية تم الاعتماد عليهم”.

وأضاف “لا أملك مارادونا أو ميسي على مقاعد البدلاء أو في الفريق. وفي ظل الغيابات التي ذكرتها كأحمد عطيف وحسن معاذ ورافينيا للإصابة والإيقاف كان التعاون أفضل منا في الشوط الأول وبعد التغييرات تحسن الأداء”.

ويحتل الشباب بطل نسخة 2012 المركز السادس برصيد 18 نقطة مع ختام الدور الأول من المسابقة جمعهم من الفوز في خمس مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في ثلاث.

وتصدر الفريق المسابقة في أول جولتين قبل أن يتراجع تدريجياً حتى وصل لمركزه الحالي.

وتولى المدرب القادم من أوروغواي تدريب الشباب قبل بداية الموسم الحالي وصعد به إلى قبل نهائي كأس ولي العهد، بعدما أقصى النصر من دور الثمانية في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى