الأخبار المحليةالشباباهم الاخبار

غوتيريز يصحح أخطاء لاعبي الشباب قبل مواجهة الفيصلي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي بأشراف مدربه ” الفارو غوتيريز” تأهباً لمواجهة الفيصلي يوم الاثنين المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمت المشاركون في لقاء الوحدة يوم أمس حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية ( جاكوزي – ساونا).

فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين (غير المشاركين) حيث أخضعهم المدرب لتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة “ماريو مارسليو”.

عقب ذلك قسمهم المدرب إلى مجموعتين أخضعهم لأداء تدريبات فنية في مساحات ضيقة في وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة. ليختتم المدرب المران بمناورة تكتيكية طبق من خلالها اللاعبون تدريبات التسديد من خارج منطقة الجزاء، وبناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح.

جدير بالذكر أن مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي ” الفارو غوتيريز” سيعقد يوم غد الاحد الساعة الخامسة مساءً مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب عبد الله الأسطا، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الفيصلي يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى