الأخبار المحليةالهلالرئيسي

غوميز : أرجو عدم مقارنتي بحمد الله .. وسعيد باللعب في الهلال

رفض الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم فريق الهلال، مقارنته بالمغربي عبد الرزاق حمد الله أو أي لاعب آخر، مؤكدا أن هدفه هو تسجيل 20 هدفا مع الهلال هذا الموسم.

وقال بافيتيمبي غوميز في تصريحات تلفزيونية : “خضنا مباراة صعبة ضد الفيصلي بكأس السوبر، لكن الأهم هو أننا استطعنا تحقيق الفوز وهذا شيء مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف “هذه هي المرة الثانية لي بكأس السوبر، وفي النسخة الماضية لعبنا جيدا أمام النصر لكننا خسرنا، هذا العام لم نقدم مباراة جيدة ولكن فزنا والتاريخ سيذكر الفائز”.

وتابع “لدينا هدف واحد وهو الفوز بكل شيء توجنا حتى الآن بلقبين وهذا شيء مهم، بعض الفرق تلعب جيدا وفي نهاية الموسم لا تتوج بأي لقب، وهذا ما حدث معي في أول عام لي بالهلال، فقد لعبنا جيدا ولم نفز بأي شيء”.

وأردف المهاجم الفرنسي “هذا العام توجنا بلقبين ويجب علينا المواصلة بهذا المستوى والاستمرار بالقتال، وسنلعب بشكل أفضل وسنسير معا للعودة وإسعاد جماهيرنا”.

واستمر “شخصيا سعيد للغاية بهذه الألقاب التي فزنا بها، وكل لقب يعد بمثابة الإنجاز الشخصي بالنسبة لي، سنستمتع باللقب لساعات قليلة وسنعود من الغد للعمل والتركيز على الدوري”.

وواصل غوميز “فيما يخص عقدي مع الهلال يتبقى 6 أشهر، وأنا سعيد باللعب في الهلال، فزنا بلقبين وسوف أقاتل للفوز بلقب الدوري وتسجيل 20 هدفا، ففي آخر 6 سنوات لي كنت دائما هكذا، والآن قبل أن أختتم مسيرتي الكروية، يجب أن أفوز بكل شيء مع الهلال”.

وعن مقارنته مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، رد جوميز: “أنا لا أحب المقارنة بين اللاعبين، وأرجو عدم مقارنتي بحمد الله، هو لاعب مهم جدا في الدوري السعودي ولنادي الاتحاد”.

وختم جوميز “سعيد لأجله لأن كل اللاعبين الجيدين مرحب بهم في الدوري، لقد فزت بدوري أبطال آسيا مرتين وحصدت كل شيء، لذلك من فضلك لا تقارني به. أنا أعرفه شخصيا وهو لاعب جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى