الأخبار المحليةالهلال

غياب الفرج عن مواجهة النصر .. والعابد يبدأ برنامجه التأهيلى غداً

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأربعاء استعداداً لملاقاة مضيفه “النصر” مساء يوم السبت المقبل في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.

واقتصر المران على النواحي التكتيكية البحتة من خلال أداء تطبيقات على كيفية التحكم بوتيرة اللعب وسط الميدان أثناء الهجوم والدفاع، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

من جانب آخر، كشفت نتائج الأشعة المغناطيسية التي خضع لها اللاعب سلمان الفرج على موضع إصابته في عضلة الفخذ الخلفية عن حاجته إلى فترة علاج لا تقل عن عشرة أيام، فيما ينتظر أن ينهي غداً الخميس اللاعب نواف العابد برنامجه العلاجي لإصابته في العضلة الضامة، ومن ثم يبدأ برنامجه التأهيلي؛ في حين يحتاج كل من حسن خيرات، وعبداللطيف الغنام، وسعد الحارثي إلى فترة أطول لإنهاء برامجهما العلاجية.

الجدير بالذكر، أن تدريب يوم غد الخميس سيقام عند الساعة الثامنة مساء، نظراً لارتباط استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بمباراة الفريق الأولمبي، وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، كما هو حال تدريب يوم الجمعة الذي سيقام بعد صلاة المغرب.

من ناحية أخرى اختتم فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء استعداداته لملاقاة ضيفه “الرائد” عند الساعة الـ٥:٢٥ من عصر يوم غد الخميس، في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. وركز الجهاز الفني في مران اليوم على التدريبات التكتيكية التي يود الكرواتي دالاتش زلاتكو انتهاجها في اللقاء المقبل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سلامتك والله ياجوكر الزعيم)سلمان الفرج)”والله بنفقدك.انت الرقم1 بالنسبه لي.روح..واخلاق..وكل شي.استمر عسى الله يحفظك ياليت يتعلمون منك بس.كل التوفيق للملكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى