الأخبار المحليةالإتحاد

غياب المنتشرى والسعيد عن تدريبات الاتحاد .. والحريرى فى العيادة الطبية

أجرى الفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد تدريباته مساء اليوم في إطار البرنامج الذي وضعه المدرب الاسباني راؤول كانيدا خلال فترة التوقف الحالية للمسابقة دوري المحترفين السعودي.

ولم يشارك في التدريب اللاعبين حمد المنتشري و مشعل السعيد بعد اعتذارهما عن الحضور لظروفهما الخاصة فيما تواجد اللاعب سلمان الحريري في العيادة الطبية بسبب إصابته.

وفى شأن أخر أوضح عضو مجلس الإدارة امين الصندوق الأستاذ ايهاب ابو شوشة بأن إدارة النادي اعتمدت صرف راتب شهرين لكافة العاملين في النادي بعد أن حرص مجلس الإدارة على توفير مبلغ رواتب العاملين خلال هذه الفترة قبل حلول عيد الفطر المبارك.

من ناحية أخرى قام  مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محي الدين ناظر يرافقه وفد من الإدارة مكون من فيصل القحطاني وأحمد العقيل وعبد العزيز الحميدي وفؤاد فرعون بزيارة للنادي حيث كان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة الأمين العام الأستاذ ايمن الطويل والأستاذ ماجد المالكي حيث اطلع الوفد على الخطوات التي قام به النادي لاستكمال متطلبات إصدار رخصته في هيئة دوري المحترفين .

وأوضح امين عام النادي الأستاذ ايمن الطويل بأن الاجتماع مع الوفد كان مثمرا بعد أن أشاد أعضاء إدارة التراخيص بالخطوات التي قامت بها الإدارة لاستكمال كافة المتطلبات والشروط اللازمة , كما أشاد بالجهود الكبيرة التي قام بها الأستاذ ماجد المالكي طيلة الفترة الماضية لتجهيز ملف النادي واستيفاء كافة الطلبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى