الأخبار المحليةالهلال

غياب شراحيلى والفريدى .. وراحة للشلهوب وهوساوى .. وتحكيم لبنانى لمباراة الشباب الإماراتى

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباتهم الاعتيادية تحت زخات المطر بعد أن تمتعوا براحة يوم أمس الثلاثاء؛ وذلك استعداداً لملاقاة ضيفهم “الاتفاق” مساء يوم السبت المقبل.

واشتمل المران على مناورة في ثلثي مساحة الملعب ركّز خلالها التشيكي إيفان هاسيك على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، سبقها تدريبات لياقية شارك فيها الشلهوب قبل أن يُفضّل الجهاز الفني منحه راحة عن بقية التدريب، في حين تغيّب عن المران خالد شراحيلي بسبب ظرف طارئ، وأحمد الفريدي الذي رُزق اليوم بمولوده البكِر.

يشار إلى أن أسامة هوساوي قد تدّرب صباح اليوم، قبل أن يمنحه الجهاز الفني راحة خاصة عن التدريب المسائي، إلى جانب يومي الخميس والجمعة، على أن يعاود تدريباته مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن تدريبات اليوم قد حظيت بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب وفد من “مستشفى النقاهة”، الذين جاءوا في زيارة إلى مقر النادي تجولوا خلالها على مرفقاته قبل أن يلتقطوا الصور التذكارية جوار سمو رئيس النادي ونجوم الفريق الأول.

الجدير ذكره أن مران يوم غد الخميس سيقام عند الساعة الـ6:45 مساءً، وسيحاط بالإغلاق أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك استعداداً لملاقاة “الاتفاق” مساء يوم السبت على إستاد الملك فهد الدولي.

في شأن آخر، تقرر أن يقود مباراة الهلال والشباب الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في الرياض ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين الآسيوي طاقم تحكيم لبناني مكون من أندريه الحداد “حكم ساحة”، زياد بيراك “مساعد أول”، هادي الكسار “مساعد ثاني”، غندور رضوان “حكم رابع”، فيما يأتي الأوزبكي “عبداليوف فراكد” مقيّماً للحكام، بينما يراقب المباراة القطري محمد مبارك المهندي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبروك يأجمد والله يجعله من عباد الصالحين أحمد من الاعبين المتمسكين بتعاليم الدين الاسلامي الله يوفقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى