الأخبار

غياب شوكت وعباس عن لقاء الاتحاد .. وإيوفى يقود الهجوم وحمود فى البدلاء

أنضم اللاعب الأوزبكي شوكت المحترف في صفوف نادي النصر لزميله أحمد عباس كأبرز الأسماء التي ستغيب عن لقاء نادي الأتحاد في الجولة الثالثة لدوري زين للمحترفين مساء الخميس القادم بعد أن أجرى كشفا طبيا فضل فيه الجهاز الفني أراحة اللاعب على أن يتواجد في اللقاء القادم.

وعلى صعيد استعداد الفريق للقاء الاتحاد سيدخل المدرب الكولومبي ماتورانا اللقاء بنفس التشكيلة التي خاض بها لقاء الرائد على أن يشارك الأكوادوري جيمي أيوفي بدلا عن سعود حمود الذي سيتواجد في دكة البدلاء كورقة رابحة وكان اللاعب عبدالله العنزي قد تغيب عن التمرين لأصابته بأفلونزا لن تمنعه عن المشاركة في لقاء الأتحاد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ماتورانا موجود معناته ما فيه فوز، ماتورانا قتل الفريق باستعداد أقل من عادي والمشكلة أنه كان أمام أنظار رئيس النصر ومدير الفريق قليلي الخبرة وسيئا التصرف، يعني معقولة الفريق يعسكر أكثر من شهر في برشلونه ويلعب مباريات مع فرق حواري ثم يرجع للرياض وما يلعب أي مباراة ويغلق المدرب التمارين عن الجماهير ثم يلعب أول مباراة له في الدوري دون أن تظهر له أي ملامح تكتيكية أو انسجام على الأقل بين بعض اللاعبين . والله ثم والله لو أن ماتورانا لديه شي لقدمه الفريق من أول مباراة. المشكلة ان رئيس النادي جالس يكبل النادي بديون لا اعتقد انه سيكون قادرا على الوفاء بها وستتسبب في تدهور الفريق في قادم الأيام.

  2. بالتوفيق بس عباس اخرمباره رسميه لعبها متى قبل سنتين شكله مريض معادهي اصابه ذي الرباط سته شهور الله العالم اتمنى تشخيص حالته ياناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى