الأخبار المحليةالإتحادالهلالعكاظ

غياب محلي كامل للاتحاد وخسوف جزئي للهلال

لأول مرة منذ عقد من الزمان تقريبا لم تشاهد الجماهير الرياضية فريقي الهلال والاتحاد يتنافسان على بطولات الموسم، بعد أن انحصر التنافس بينهما خلال مواسم خلت على الذهب ومنصات التتويج أو أن يكون أحدهما على الأقل متواجدا في النهائي.
فمنذ عشرة أعوام لم يمر نهائي سواء كأس خادم الحرمين الشريفين (المربع الذهبي) سابقا أو بمسمى الدوري على النظام الجديد أو كأس ولي العهد أو كأس الأمير فيصل بن فهد بمسماه القديم قبل أن يتحول لبطولة أولمبية أو كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال دون تواجد الهلال أو الأتحاد طرفا في النهائي، فقد كان النهائي الأخير الذي خلى من وجودهما في عام 2002/2003م في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الذي جمع الأهلي بالأتفاق وانتهى بفوز الأتفاق بالهدف الذهبي فبعدها سيطر الهلال والاتحاد على الساحة وتقاسما التواجد كطرف في النهائي تغير الحال في هذا الموسم فبعد أن تنافس الشباب والأهلي على بطولة الدوري، خرج الهلال من سباق كأس الأبطال ليصبح الظهور الوحيد للهلال في كأس ولي العهد فيما غاب الاتحاد تماما عن التواجد في النهائيات.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. إذا الهلال عنده خسوف جزئي…وش نسمي اختفاء النصر من 13 سنة خسوف كلي او خروج عن مجرة الكرة الأرضية…

    سمه لي يابونايف…

  2. اخ مشاري ويش اللي دخل النصر في الموضوع اتمنى ان نكون بلا عنصريه زيادة على الواقع اللي نعيشه من تعصب بلا فائدة وتحياتي للجميع

  3. اذا فاز النصر بكأس الأبطال وصارت البطولة للنصر
    الهلال يروح الموسم القادم للملحق التمهيدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى