الإتفاقالرياض

غينغر يوافق رسمياً وتوقيع مايكل في الصحافة البلجيكية

أعلنت إدارة الاتفاق تلقيها موافقة نهائية من المدرب السويسري آلين غينغر ليتولى تدريب الفريق الأول في الموسم الجديد بعد أنباء تدخل نادي وفاق سطيف الجزائري لتجديد عقد المدرب، إذ تم التنسيق بين رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري في اليومين الماضيين مع وكيل أعمال اللاعب الذي أكد وصول غينغز خلال يومين لتوقيع العقد الرسمي للإشراف على التدريبات التي ستنطلق تنطلق يوم الثالث من شهر شعبان المقبل لمدة ستة أيام قبل أن يغادر الفريق إلى ألمانيا لإقامة معسكر مغلق يلعب خلاله خمس مباريات ودية.

وكشفت الإدارة الاتفاقية عدم شروط مالية جديدة قدمها السويسري الأسبوع الماضي وقال مصدر مطلع: «لم يكن هناك أي تغيير على المبلغ المحدد قيمة للعقد، والمدرب ووكيل أعماله أكدا التزام كل التفاصيل المالية للعقد الذي يعد مرضيا لنا للنادي في ظل السيرة الذاتية الجيدة التي يمتلكها المدرب».

وأبدى رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ارتياحه من القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد السيوي لكرة القدم لبطولة كأس الاتحاد والتي أسفرت عن مواجهة الاتفاق لنادي أريما الأندونيسي وقال: «القرعة جيدة، سنواجه الفريق الأندونيسي في جاكرتا ذهاب، ولدينا وقت للراحة قبل الإياب، شريطة إن تكون مباراة الذهاب إيجابية».

وعن احتلال الفريق الاندونيسي للمركز 15 في الدوري المحلي الذي يشارك به 19 فريقاً قال: «يهمنا فقط أن نكسب مواجهة الذهاب حتى نلعب براحة معنوية أكثر في لقاء الحسم، ولن ننظر للفروقات الفنية بين الفريقين أو المركز الحالي للفريق الإندونيسي في الدوري المحلي».

ومن جانب آخر أفردت صحيفة Vandaag.be البلجيكية خبر توقيع الاتفاق المبدئي مع المدافع البلجيكي مايكل ويغرس (32 سنة) إذ تلقى عروضا عدة منها خليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى