الأخبارالرياضة العالميةبرشلونة

فابريجاس : بعض الأشخاص يتحدثون أكثر من اللازم .. الآن سيصمتون

أعرب نجم خط وسط نادي برشلونة الأسباني، سيسك فابريجاس، عن سعادته بالفوز الذي حققه البارسا على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل لاشي في مباراة الذهاب التي لعبت لحساب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن من انتقد أداء فريقه في الفترة الأخيرة عليه أن يصمت الآن .
وفي تصريحات عبر قناة “ITV”، قال سيسك :” نحن نتصدر الدوري وحققنا نتيجة رائعة أمام السيتي ونجحنا في التأهل إلى نهائي الكأس ، لكن تقع علينا الكثير من الضغوطات خلال تلك المنافسات المختلفة ” .
وأضاف :” ربما كان على الفريق أن يثبت شيئاً ما، وهو ما حدث أمام مانشستر سيتي لكن أعتقد أن الفريق فعل أشياء عظيمة ، لقد فزنا في العديد من اللقاءات لكن هذه المباراة كانت مختلفة ” .

ورد لاعب آرسنال السابق على منتقدي أداء الفريق الكتالوني، وقال” الجميع كان يقول أن برشلونة لم يعد كالسابق، بعض الأشخاص يتحدثون أكثر من اللازم والآن سيصمتون لعدة أيام “.

وأنهى فابريجاس تصريحاته بقوله :” نحن سنحترم السيتي في لقاء العودة فنتيجة 2-0 ليست نهاية المطاف، أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في كرة القدم علينا أن نقاتل لكي نتمكن من الصعود إلى دور الربع نهائي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى