الرياضة العالميةتشيلسي

فابريجاس: على لاعبي تشيلسي إخراج أنفسهم من المأزق الحالي

قال لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، الإسباني الدولي سيسك فابريغاس، إن لاعبي تشيلسي عليهم أن يخرجوا الفريق من دوامته الحالية، وأن يتحملوا مسؤولية الهروب بعيداً عن منطقة المهددين بالهبوط التي يقع الفريق بالقرب منها في جدول الدوري الإنجليزي.

وقدم الفريق مسيرة كارثية في النصف الأول من الموسم الحالي ليحتل المركز 16، بعد 16 مباراة خضها في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وقال فابريغاس في نقاش متبادل على صحته بفيس بوك في ساعة متأخرة أمس الثلاثاء: “علينا جميعاً أن نتحمل مسؤولياتنا.. إذا كنت لاعباً كبيراً وتتقاضى راتب لاعب كبير، عليك أن تؤدي كلاعب كبير وتتصرف كلاعب كبير”.

وأضاف “لا أقول إنه لا يمكن لأي لاعب أن يقدم موسماً سيئاً أو مباريات هزيلة، يجب أن نكون دائماً في قمة مستوياتنا حتى عندما لا نكون هكذا، يجب أن يكون التصرف والسلوك أفضل مما رأيناه حتى الآن من كل لاعب في تشيلسي”.

وخسر تشيلسي 9 من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال فابريغاس: “سمعة الفريق كبطل لم تعد موجودة الآن”.

وأوضح “الثقة مهمة لحد معين، في نهاية اليوم يكون لديك الكبرياء كلاعب.. لا يمكننا الآن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولكن علينا تقديم مستويات أفضل”.

وأضاف “لا أفكر في أي شيء بخلاف رغبتي في الفوز على سندرلاند يوم السبت المقبل، وأن أقدم أفضل ما لدي الآن، لم يعد لدينا منافس سهل، وضعنا أنفسنا في هذا الموقف وعلينا إثبات الآن أننا نستطيع استعادة الانتصارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى