الرياضة العالمية

فاتي : رفضت العديد من العروض من أجل برشلونة

أوضح مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي أنه تلقى عروضاً من أندية أخرى لكنه أراد “دائماً” الاستمرار في صفوف النادي الكاتالوني، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في قاعة (Auditori 1899) في كامب نو للإعلان رسمياً عن تجديد عقده مع برشلونة حتى عام 2027 بشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو.

وقال فاتي، الذي يبلغ عامه الـ19 في 31 أكتوبر الجاري: “كان حلمي دائماً أن أكون قادراً على النجاح هنا، ومواصلة التطور في برشلونة؛ ولحسن الحظ يمكنني الاستمرار في ذلك”، وظهر المهاجم الشاب برفقته عائلته ووكيله، خورخي مينديث.

وذكر أنه “منذ اليوم الأول” أخبر مينديث أن “خياره الأول” هو البقاء “في برشلونة وقد تفهم ذلك تماماً”.

وعند سؤاله عن “الكلاسيكو” الأحد المقبل، أبدى فاتي تفاؤله وقال: “يجب أن تكون مستعداً للمباريات الكبرى، أنا هادئ تماماً لأنني أعرف أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، أنا أثق بالفريق، رغم أنه يجب أن نتحسن حقاً، لكن في الكلاسيكو، لا يوجد فريق مرشح للفوز، نلعب على أرضنا، وهذا في صالحنا”.

وستكون هذه المباراة أمام ريال مدريد هي الأولى دون ميسي في برشلونة بعد سنوات عديدة، وقد حصل فاتي على قميص رقم ’10’ الخاص بالنجم الأرجنتيني، وعلق على ذلك بقوله: “أنا ممتن للغاية للنادي وقادة الفريق الذين وثقوا بي في هذا الصدد، كنت على استعداد للحصول على هذا الرقم لأنني في النهاية في برشلونة وعليك أن تكون مستعداً لكل شيء، بالنسبة لي الأمر لا يمثل ضغطاً، إنه دافع آخر، لا أحد سيحقق ما فعله ليو”.

وحول الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، أكد فاتي أن “ركبته شيء” نسيه بالفعل، “الآن التعب في الساقين يشغلني أكثر، أنا سعيد لأنني لا أشعر بأي ألم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى