الإتفاقاليوم

فارس الدهناء يتوصل لاتفاق مع السويسري جيجر ويتبقى التوقيع النهائي اليوم أو غدا

اجتمعت ادارة الاتفاق على طاولة المفاوضات مع المدرب السويسري آلان جيجر مدرب وفاق سطيف الجزائري المتوج معه بالثنائية المحلية الدوري والكأس ، لوضع الرتوش النهائية لتولي الاخير مهمة قيادة الفريق الاتفاقي الاول لكرة القدم ، بداية الموسم المقبل خلفاً للكرواتي المقال برانكو ايفانكوفيتش .

و مثل  الادارة الاتفاقية في الاجتماع الذي عقد أمس في البحرين ، رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه  خليل الزياني ، وعدنان المعيبد  أمين الصندوق ، واحمد الدوسري أمين عام النادي بينما تواجد المدرب برفقة وكيل اعماله .
واتفقت إدارة الاتفاق مع المدرب على تولي الادارة الفنية لفريقها لموسمين قادمين خشية تكرار السيناريو الذي حدث مع برانكو والذي اخذ يماطل الادارة من اجل التجديد ، الا انه لم يتم  التوقيع النهائي على العقود .
وطالب جيجر الادارة الاتفاقية بشرائط فيديو للمباريات المهمة للفريق لمشاهدتها اليوم ، حتى يتعرف على امكانات اللاعبين ، كما طالب المدرب السويسري عدم اتمام التعاقد مع اي لاعب اجنبي الا بعد انتهاء المفاوضات وتوقيع العقد النهائي معه ، وبعد ان يشاهد الفريق حتى يتعرف على الاماكن التي تحتاج الى تدعيم في الموسم المقبل .
وكشفت الادارة الاتفاقية للمدرب خلال الاجتماع ان الفريق لا يملك سوى لاعب اجنبي واحد هو البرازيلي كارلوس سانتوس لاعب خط الدفاع .
من جانبه ، اكد عبد العزيز الدوسري رئيس النادي بأن الادارة الاتفاقية قدمت عرضها للمدرب وانها اتفقت على كافة التفاصيل مع جيجر ويتبقى التوقيع النهائي الذي سيكون في غضون اليومين المقبلين ، بعدها سنتفرغ لاتما التعاقدات مع اللاعبين الجدد سواء الاجانب او المحليين وفقاً لاحتياجات المدرب .
وكشف الدوسري بأن ناديه لن يتعاقد مع أي لاعب لن يكون  بحاجة اليه حتى وان لم يكلف الخزينة الاتفاقية شيئاً .
وتابع الدوسري تعاقداتنا ستكون وفق احتياجاتنا لاننا  ينتظرنا موسم صعب سواء على الصعيد المحلي او الاسيوي ونريد المحافظة على مكتسباتنا على الصعيدين القاري والمحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى