الرياضة العالميةريال مدريد

فاسكيز يدافع عن زيدان بعد التعادل أمام نومانثيا

قال جناح ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، إن فريقه تهاوى بشكل مفاجئ وعانى من مشكلات ينبغي العمل على حلها بسرعة، بعد تعادله أمس بهدفين لمثلهما في مباراة إياب ثمن نهائي كأس الملك أمام فريق دوري الدرجة الثانية، نومانثيا، لكنه طالب جمهور “الملكي” بالتمسك بالأمل، مؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه حتى إنتهاء الموسم.

وصرح فاسكيز عقب المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو: “كنا نستهدف تخطي هذا الدور الإقصائي، ولم نتمكن من تحقيق الفوز، ولا يمكن أن نكون سعداء.. لكن أعتقد أننا سنحقق أشياء كبيرة إذا ما واصلنا العمل معاً”.

وحول الوضع الصعب للريال، قال اللاعب الدولي: “تحدث حالياً أشياء صعبة التفسير.. نعلم أنه ينبغي أن يجرى تصحيح بعض الأخطاء مثل انخفاض أداء الفريق بهذا الشكل المفاجئ.. نمر بأفضل وأسوأ الأوقات.. ما يهم الآن أن نتجاوز اللحظات السيئة لنصل إلى الجيدة”.

وأضاف فاسكيز: “نفكر الآن في المباراة المعقدة أمام فياريال السبت المقبل في منافسات الليغا”.

وعن توقيعه على هدفي “الملكي” أمام نومانثيا، الحدث الأول له كلاعب في الفريق الأول، قال فاسكيز: “نحن دائماً مجبرون في الريال على تقديم كل ما لدينا.. نحن في وقت تتغير فيه الأشياء وينبغي التمتع بروح الفريق من أجل المضي قدماً إلى الأمام”.

وأضاف لاعب ريال مدريد: “ينبغي أن أكون مستعداً والمدرب قرر ذلك”.

وطالب فاسكيز الجمهور بتقديم الدعم للنادي، قائلاً: “ينبغي أن يتمتع الجمهور بالأمل مع النظر أننا حصلنا على خمسة ألقاب خلال الموسم الماضي.. سنقدم كل شيء من أجل إسعادهم والعمل حتى النهاية”.

وحول زيدان، ذكر الجناح الدولي أنه مدرب “جيد للغاية ولديه حماسة كبيرة لتحقيق النجاحات.. يتفاني من أجلنا ونحن كذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى