الرياضة العالمية

فاغنر يحقق حلمه بالعودة إلى بايرن ميونيخ

يبدو ساندرو فاغنر، المنضم حديثاً لصفوف فريق بايرن ميونخ، على استعداد للقتال للعب أطول وقت ممكن مع الفريق البافاري، وإثبات جدارته بارتداء قميص بطل الدوري الألماني لكرة القدم، في المواسم الـ5 الأخيرة، من أجل تحقيق حلمه باللعب في بطولة كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وعاد فاغنر (30 عاماً) إلى صفوف بايرن، الذي دافع عن ألوانه في بداية مسيرته مع الساحرة المستديرة، قبل أن ينضم إلى هوفنهايم.

وتعاقدت إدارة بايرن مع فاغنر كي يكون بديلاً للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، لكنه أكد خلال تصريحات أدلى بها للصحافيين في المعسكر التدريبي لبايرن في قطر، أنه لن يلعب دور اللاعب الاحتياطي.

قال فاغنر: “إنني أدرك ما أواجهه، ليس هناك لاعباً يقبل دور اللاعب البديل، لكن من الواضح أنني سأجلس على مقاعد البدلاء عدة مرات”.

وأوضح اللاعب الألماني أن “السيناريو الذي أحلم به هو الحصول على وقت كاف للعب هنا، واللحاق بقطار كأس العالم”.

وبينما أحرز ليفاندوفسكي 16 هدفاً هذا الموسم في 17 مباراة بالمسابقة، فإن فاغنر أحرز 4 أهداف فقط في 11 مباراة خاضها مع فريقه السابق هوفنهايم في البطولة.

ولم يستبعد يوب هاينكس مدرب بايرن فكرة الاعتماد على فاغنر وليفاندوفسكي معاً بين الحين والآخر، وهو ما لن يعترض عليه فاغنر، الذي يتصارع مع المهاجم المخضرم ماريو غوميز للحصول على مكان في قائمة المنتخب الألماني بالمونديال.

وأشار فاغنر إلى “إن ذلك سيحدث بالتأكيد، العديد من الفرق تلعب بلاعبين في مركز رأس الحربة”.

اختتم فاجنر حديثه قائلا إن “العودة لبايرن بمثابة حلم مطلق بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى