ريال مدريد

فالدانو لا يستبعد العودة مجددا لريال مدريد

لم يستبعد المدير العام السابق لريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني خورخي فالدانو، العودة مجددا للنادي الملكي الذي رحل عنه عقب خلافات وشد وجذب مع المدير الفني الحالي، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال فالدانو في حوار مع جريدة (الكولومبيانو) الكولومبية نشرته اليوم “دخلت وخرجت من الريال خمس مرات في حياتي، كلاعب وكمدرب ناشئين وكمدرب للفريق الأول وكمدير رياضي وكمدير عام، لا أستبعد العودة مجددا، وإن كنت لا أطمح لهذا”.

وأضاف المسئول السابق بالنادي الملكي “قراراتي دائما ما تأتي بصورة سريعة، أُلقيت مسئوليات كثيرة فوق كاهلي دون أن أبحث عنها”.

وعن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتبر فالدانو أنه “عبقري كرة القدم في القرن الحالي، لأنه يحل أصعب المشكلات بأسهل الحلول، عمره 24 عاما وعلى الرغم من هذا فهو ضمن أفضل اللاعبين على مر التاريخ، وهو قادر على اضفاء الخطورة لأي كرة يلمسها. لم أشاهده أبدا يلعب بصورة سيئة”.

وبخصوص مورينيو أردف فالدانو “إنه يتمتع بشخصية مختلفة للغاية عني، وكان هذا سببا كافيا لعدم وجود تفاهم بيننا”، في حين قال عن المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا “إنه يؤمن بكرة القدم كمجال يمكن تحقيق العظمة فيه، ولكنه لا يلجأ أبدا للخداع، ويتميز دائما بالشجاعة”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق