الأخبارالأخبار المحلية

فالديفيا يرفض الدوري السعودي والاماراتي ويؤكد : وجهتي القادمة أوروبية

رفض اللاعب التشيلي “خورخي فالديفيا” محترف فريق بالميراس البرازيلي فكرة العودة إلى أحد الدوريات العربية وبالتحديد إلى الدوري السعودي أو الإماراتي خلال الموسم القادم وخوض تجربة مماثلة كالتي خاضها مع الزعيم الإماراتي , فريق العين قبل 4 سنوات , وذلك بعد أن كشف اللاعب في تصريحات صحفية نقلها موقع ” espn” أنّه يرغب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي خلال الموسم المقبل وفي سبيل ذلك تعاقد مع وكيل اللاعبين “فاجنر روبيرو” من أجل تسويقه أوروبياً خلال بطولة كأس العالم.
وأضاف اللاعب فالديفيا في تصريحاته : سأشارك في 270 دقيقة في المونديال وهي فقط حظوظ المنتخب التشيلي في كأس العالم , ولكنني سأحاول تقديم مردود طيب خلال تلك البطولة من أجل إقناع الفرق الأوروبية للتعاقد مع صاحب القميص رقم 10 مع المنتخب التشيلي.
وكان اللاعب فالديفيا قد ارتبط اسمه في عدد من التقارير المحلية بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الموسم المقبل وبالتحديد إلى أحد قطبي مدينة جدة.
من ناحيته أوضح وكيل اللاعبين فاجنر روبيرو الذي سبق له العمل مع عدد من اللاعبين العالميين على غرار “نيمار – روبينيو – كاكا” أوضح أنّ اللاعب يمتلك عروضاَ من أندية تشيلية ولكن هذا ليس طموح اللاعب في الوقت الحاضر فاللاعب يرغب في العودة إلى الدوريات الاوروبية ومن أجل ذلك خاطب إدارة فريقه من أجل السماح له بالانتقال خارج صفوف الفريق الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2015 , ولكن ما قد يعوق إجراءات إنتقال اللاعب إلى الدوريات الاوروبية هي قيمة الشرط الجزائي والتي تقدر بـ 12,5 مليون دولار.
يذكر أنّ اللاعب فالديفيا سبق له خوض تجربتين أوروبيتين مع فريقي رايو فاييكانو الاسباني وسيرفيت السويسري قبل أن ينتقل لفريق العين في صفقة كلفت الجانب الإماراتي حوالي 8 مليون يورو قبل أن يعود اللاعب إلى صفوف بالميراس البرازيلي في العام 2010 في صفقة بلغت 6 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق