الأخبار المحليةالإتحاد

فايز : توزيع ملابس الاتحاد تجاريا ضمن الخطوات الاستثمارية التي يسعى مجلس الإدارة لتفعيلها

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لإعلان توقيع النادي مع شركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه عقد يقضي بأن تتولى الشركة توزيع ملابس النادي تجاريا وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز والرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه والمدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية الأستاذ احمد محتسب وأدار المؤتمر الإعلامي أحمد صادق دياب.

في بداية المؤتمر سأل رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز الذي الله العلي القدير أن يفوق قادة وزعماء الدول الإسلامية لتحقيق تطلعات المسلمين خلال مؤتمرهم الذي سوف يعقد في اليومين المقبلين في مكة المكرمة بدعوة كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة عن عقد توزيع الملابس الذي أكد بأنه يأتي ضمن الخطوات الاستثمارية التي يسعى مجلس الإدارة لتفعيلها بما يعود بالفائدة على نادي الاتحاد.

ثم قدم المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية احمد محتسب شرحا عن العقد حيث أوضح بأن نادي الاتحاد سجل أولوية له بين كافة أندية الشرق الأوسط عندما قام بإطلاق علامة تجارية لملابسه خاصة به بالتعاون مع شركة صلة الرياضية التي تتولى عملية التصنيع والاستيراد وبعد التشاور بين نادي الاتحاد وشركة صلة للاتفاق مع شريك أخر يتولي عملية التوزيع التي تعد من أهم الخطوات في عملية طرح المنتج أمام الجماهير تم الاستقرار على شركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه لتتولى هذه المهمة

وكشف المحتسب بأن الشخص الذي تولى تصميم طقم نادي الاتحاد الجديد هو الشاب السعودي الدكتور عبدالرحمن ابا الخيل والذي قدم مجهودا كبيرا في هذا الجانب.

واستغرب المحتسب مما يردده البعض ويسعى إلى تكريسه حول الشراكة الاستراتيجية بين نادي الاتحاد وشركة الاتصالات السعودية من أمور سلبية مؤكدا بأن شركة الاتصالات السعودية حريصة على تفعيل كافة الجوانب الاستثمارية بنادي الاتحاد بما يحقق الانتشار للنادي لأنه ذلك سوف يعود عليها بالنفع ودائما ما يجد منها النادي التعاون لتنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية.

عقب ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبداللطيف باناجه وشركاءه الأستاذ يوسف باناجه كلمة أكد خلاله حرصه شركته على العمل بكل طاقته لإنجاح هذه الشراكة واستغلال تعاونها الأول مع نادي الاتحاد بالشكل الذي يتوافق مع طموحات جماهيره العريضة.

وفي سؤال حول موعد نزول المنتجات إلى الأسواق أوضح باناجه بأنه سوف تكون بإذن الله في منافذ البيع خلال شهر من الآن مشيرا بأنه سيتم طرح فئتين من الملابس بأسعار متفاوتة لتكون في متناول الجميع.

وفى شأن أخر عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا دوريا يوم أمس برئاسة المهندس محمد حامد فايز حيث تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وتم اتخاذ القرارات التالية :

تعيين الأستاذ لؤي قزاز مستشارا لمجلس الإدارة

تعين الأستاذ بندر عبد العال مشرفا على إدارة الحركة والإسكان.

و تم اعتماد توزيع مهام الإشراف على الالعاب النادي المختلفة على النحو التالي.

– المشرف على لعبة كرة السلة الأستاذ بندر عبد العال.

– المشرف على لعبة كرة الطائرة الأستاذ حسام المرزوقي والأستاذ سمير باجنيد.

– المشرف على لعبة كرة الطاولة الأستاذ شادي وجدي زاهد.

– المشرف على الالعاب القوى والتنس الارضي الأستاذ تركي باديب.

– المشرف على لعبة كرة الماء ايهاب ابو شوشة.

– المشرف على لعبتي الجودو والكاراتيه الأستاذ عبد الله باخشب.

– المشرف على الفريق الأولمبي لكرة القدم الشريف فيصل بن فتن.

– المشرف على فريق درجة الشباب لكرة القدم الأستاذ حسام المرزوقي.

– المشرف على فريق درجة الناشئين لكرة القدم بشكل مؤقت الأستاذ بندر عبدالعال.

كما تم ايضا اصدار بعض القرارات التي تخص الألعاب المذكورة اعلاه وهي كالتالي

يقوم مجلس الادارة متمثلا في الاستاذ عبدلله باخشب بالعمل على تصميم نموذج موحد يتم من خلاله تقديم ميزانيات الالعاب بواسطة مشرفيها.

. يقوم المشرف على لعبة تنس الطاولة بالتنسيق مع شركة الاتصالات لأخذ موافقتهم على جلب راعي رسمي لبطولة الخليج للتنس والتي سيستضيفها نادي الاتحاد خلال شهر اكتوبر المقبل

. تجهيز الطلبيه الخاصة ببطولة الخليج لتنس الطاولة من طاولات ومضارب وكرات وعرضها على الرئيس بعد اجازة العيد.

. على امين عام النادي متابعة الخطاب المرسل الى رعاية الشباب بخصوص رغبة النادي في استغلال احد ملاعب كرة التنس الارضي لإنشاء مبنى معسكر خاص بنفس اللعبة

يقوم المهندس محمد فايز رئيس مجلس الادارة بالتواصل مع الدكتور توفيق رحيمي لعرض رغبة النادي بأن يقوم بالإشراف على اكاديمية كرة القدم وفريق الناشئين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لماذا لم يعلن عن إستثمارات النادي وتنزل في مناقصه ويتم تقديم العروض لتسويق منتجات النادي ومن ثم يتعاقد النادي مع صاحب العرض الافضل .
    شغل سكاتي كذا مايطمن ؟؟
    مصالح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. طبعاً الاتي له الأولويه في كل شي يكفي انه اول فريق في المملكه وعقبالرالخصخصه وباتت قريبه من الاتحاد وان شاءالله هذي الاداره فال خير على العميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى