الأخبارالأخبار المحليةالشباب

فخر الوطن .. يُبدع .. يُمتع .. يتصدر و يُسقط استقلال إيران

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رسمياً للدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا عقب تحقيقه فوزاً غالياً علي حساب نظيره استقلال طهران الايراني مساء اليوم الاربعاء علي استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن مواجهات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولي بالبطولة الآسيوية.

افتتح أراش برهاني, لاعب الاستقلال التسجيل للضيوف في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني عقب تلقيه عرضية رائعة اسكنها في شباك الحارس وليد عبدالله.

وحاول الشباب العودة للمباراة عن طريق البرازيلي رافينها الذي اضاع بدوره عدة فرص كانت كفيلة بتغير النتيجة مبكراً وينجح البرازيلي فيرناندو مينيغازو, في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 80 من ركلة جزاء وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع يسجل سعيد الدوسري هدف الفوز للشباب في الوقت القاتل بعدما استغل خروج الحارس الإيراني في ركلة ركنية لفريقه واحرزها في المرمي الخالي معلناً فوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة تأهل “الليوث” رسمياً إلي الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا بعدما وصل رصيده إلي النقطة 12 محتلاً المركز الأول , بينما تجمد رصيد استقلال طهران عند النقطة 4 في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جماهير العالمي تهنئ لاعبي و إداريي و جماهير الليث بالإنتصار المستحق
    والله يوفقكم بالمشوار الآسيوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق