الأخبار

فراس التركي : خصخصة الأندية قريباً .. وتجربة الدوري الإنجليزي الأقرب لنا

تحدث احد اعضاء لجنة خصخصة الاندية المهندس فراس التركي عن موضوع الخصصة للاندية في أكشن يادوري وقال ان لجنة خصصة الاندية انتهت من الهدف الرئيسي و سيكون هناك اجتماع لاعضاء الجنة برئاسة الامير عبدالله بن مساعد في يناير في لندن و الاجتماع الاخير الاعضاء اللجنة في دبي وفي نهاية فبراير ستقدم كراسه لجميع الاندية .

وتحدث رئيس اللجنة الامير عبدالله بن مساعد قبل ايام في ندوة الاستثمار والتسويق الرياضي التى أقيمت في مجمع الامير فيصل بن فهد بالرياض بأن اللجنة تسعى لتطبيق تجربة الدوري الانجليزي الشاملة لكل الأندية السعودية وقال بحثنا في جميع الدوريات الاوروبيه ابرزها الاسباني و الايطالي و الانجليزي و نجد ان الدوري الانجليزي هو الانسب و الاقرب للاندية السعودية .

وأضاف الامير عبدالله عن الاجتماع الخارجي قال ووجدت بأن الاجتماعات الخارجية مجدية ومفيده، حينما يسكن كل الفريق في فندق واحد ويتناول الوجبات سوياً وهو مايساعد في إنجاز العمل بشكل أسرع وأجدى على عكس الاجتماعات المحلية المتقطعه”.

وأشار” ان سنرفع اللجنة خلال شهرين لقد رأينا مصلحة الطرفين الأندية والدولة والأمر سيتم رفعه للمجلس الإقتصادي الأعلى ليتخذ القرار بما يراه مناسبآ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى