عكاظ

فرسان مكة ينتظرون الحزم للتأهل للمحترفين

عزز الوحدة حظوظه في الصعود لدوري زين للمحترفين بفوزه على ضيفه الرياض 2/1 البارحة على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، خلف الشعلة الذي ضمن تأهله بفوزه على ضمك (1/0) رافعا رصيده إلى 54 نقطة.
وانحصرت بالتالي البطاقة الثانية بين الوحدة الثاني والنهضة الثالث الذي بدوره تغلب على الطائي 1/0 ليصل رصيده إلى 49 نقطة بجانب الحزم الذي يمتلك 48 نقطة، علما أنه خسر أمام أبها (1/2) ويلتقي في الجولة الأخيرة مع الوحدة.
وجاءت مواجهة الوحدة وضيفه الرياض وسط رغبة وحداوية لتحقيق الفوز والعودة مجددا لدوري المحترفين، واستطاع اللاعب سلمان مؤشر افتتاح التسجيل في الشوط الأول، قبل أن يعدل الرياض النتيجة في الشوط الثاني ويخطف اللاعب عبد العزيز مجرشي الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
ويحتاج الفريق الوحداوي إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير ليحصل على بطاقة الصعود الثانية بعيدا عن الحسابات. وفي باقي النتائج، تغلب الخليج على الصقور (2/0)، والجيل على أحد والعروبة على حطين (1/0) في كلا المباريتين، فيما تعادل الباطن والوطني (1/1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى