الأخبار المحليةالأهلي

فريق الأهلي لكرة القدم للصالات يشارك في بطولة المنطقة الغربية

يشارك فريق النادي الأهلي لكرة القدم للصالات في التصفيات التمهيدية لبطولة المملكة الأولى لكرة القدم للصالات والمقامة على صالة الخيمة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة خلال الفترة من 12 – 25 إبريل الجاري وبمشاركة 16 فريقاً وزعت على أربعة مجموعات جاء فريق الأهلي في المجموعة الرابعة إلى جانب كلاً من صحيفة النادي ومجموعة القريان وشركة هاتريك.
وضمت القائمة المشاركة للنادي الأهلي 13 لاعباً إلىجانب بندر باصريح مدرب الفريق وحسين المطري مساعد المدرب ويدير الفريق عضو مجلس الإدارة وليد سلطان والإداري منير السلمي .
وكان الفريق قد لعب مباراته الأولى أمام هاتريك وتغلب عليه 12 / 4 ويلعب اليوم الأربعاء أمام القريان، فيما سيخوض لقاءه الأخير في المجموعة أمام صحيفة النادي يوم الاثنين المقبل .

الجدير ذكره أن بطولة المملكة لكرة القدم للصالات تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم وتأتي على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى التي أُقيمت في المنطقة الشرقية، والمرحلة الثانية المقامة حالياً في المنطقة الغربية، والمرحلة الثالثة فيما بعد في الرياض ،ويتأهل الأول والثاني من كل بطولة إلى النهائيات التي ستقام في شهر رمضان القادم  إضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.
ويسمح نظام البطولة بمشاركة اللاعبين الغير سعوديين وعلى أن تكون جميع أعمار اللاعبين المشاركين فوق 17 سنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى