الأخبار المحليةالأهلي

فريق الاهلي للصالات يحقق بطولة المنطقة الغربية المؤهلة للنهائيات‎

حقق فريق كرة القدم للصالات بالنادي الأهلي بطولة المنطقة الغربية المؤهلة لنهائيات المملكة   بفوزه في المباراة النهائية على فريق فندق قصر المدينة بنتيجة (  6 /  4  ) في اللقاء الذي جرى بينهما على صالة الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة مستضيفة البطولة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ، وسلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الملكف أحمد عيد الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الفريق بعد نهاية المباراة ، كما تسلم اللاعب عبدالله العرياني جائزة أفضل لاعب في البطولة .

وبهذا الأنجاز يتأهل الأهلي بصفته صاحب المركز الأول على المنطقة الغربية برفقة فندق قصر المدينة الذي حل ثانيا إلى التصفيات النهائية للبطولة  والتي ستقام في شهر رمضان القادم .

الجدير ذكره أن بطولة المملكة لكرة القدم للصالات تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم وتأتي على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى التي أُقيمت في المنطقة الشرقية ، والمرحلة الثانية التي أختتمت حالياً في المنطقة الغربية ، والمرحلة الثالثة ستقام فيما بعد في الرياض ،ويتأهل الأول والثاني من كل بطولة إلى النهائيات إضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث.

وقد شارك الأهلي في البطولة بقائمة مكونة من مازن باجنحون ، عبدالله العمودي ، عبدالله العرياني ، طلال معشي ، محمد عبدالكريم ، سلمان الراجح ، خالد المغربي ، ماجد عبدالله ، فهد الغامدي ، خالد أمان ، حسن صبياني ، عبدالله الجدعاني ، محمد عولقي تحت إشراف المدرب بندر باصريح ويساعده حسين المطري ومدير الفريق وليد سلطا ن عضو مجلس الإدارة وإداري الفريق منير السلمي .

من ناحيته قدم وليد سلطان مدير الفريق عضو مجلس الإدارة تهنئته لإدارة النادي الأهلي بتحقيق البطولة على مستوى المنطقة الغربية متمنياً تحقيق بطولة المملكة ، كما قدم شكره للاعبي الفريق على جهدهم المميز في البطولة والذي أثمر عن نتائج طيبه طوال مشوار الفريق ، مثمناً وليد سلطان للقائمين على البطولة تنظيمهم المتميز لها .

وقد شارك قدامى الأهلي في مبارا ة ودية أمام قدامى الاتحاد جرت بينهم قبل بداية اللقاء النهائي بمشاركة إبراهيم السويد ، مروان دفتردار ، عماد أبو الدوح ، فيصل بامحرز ، خضر الزهراني باسم أبو داود ، مازن بصاص ، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ( 7 / 3 ) وتسلم اللاعبين كأس بهذة المناسبة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق