الأخبارالأخبار المحليةالهلال

فريق طبي من النمسا يجري فحوصات خاصة للاعبي الهلال

عقدت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم عصر اليوم الجمعة اجتماعاً تحضيرياً للفترة المقبلة؛ سعياً منهم لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالفريق، استعداداً لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي بعد فترة التوقف.

هذا وخضع لاعبو فريق “الهلال” الأول لكرة القدم اليوم لاختبارات لياقية (TMG) في مقر النادي، تحت إشراف طاقم طبي متخصص حضر من النمسا بالتنسيق مع الجهاز الفني، حيث أجرى الخماسي (يحيى المسلّم، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري وناصر الشمراني) اختبارات لياقية صباح اليوم قبيل مغادرتهم إلى “الدمام” للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

من جانبهما، واصل الثنائي (ياسر القحطاني وعبدالله الحافظ) ظهر اليوم برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب، فيما سيتمتع لاعبو الفريق براحة يومي السبت والأحد، على أن يعاود الفريق تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأثنين المقبل، على الملعب الرديف بالنادي.

وفي شأن آخر، تأكدت مغادرة المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو إلى الولايات المتحدة الأمريكية للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، حيث سيغادر يوم الثلاثاء المقبل.

إلى ذلك، سيؤدي الثلاثي (عبداللطيف الغنّام، عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد) صباح يوم غد السبت تدريباً لياقياً يختص بالسرعات تحت إشراف الجهاز اللياقي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى