Ac ميلانالرياضة العالمية

فريق ميلان الطبي يبحث في لغز إصابات باتو

اعترف الفريق الطبي الخاص بنادي ميلان الإيطالي أنه لا يعلم تحديداً مشكلة إصابة اللاعب البرازيلي الكسندر باتو الغائب عن الملاعب منذ حوالي شهر.

وقال المُنسِّق الطبي للفريق جان بيار ميرسيمان، إنه وزملاءه يجهلون لغز إصابة المهاجم البرازيلي ، الذي تعرّض لتمزُّق عضلي في فخذه الأيمن ضمن مباراة فريقه مع يوفنتوس في 25 شباط/ فبراير الماضي.

وسافر الدولي البرازيلي برفقة الطاقم الطبي للفريق، إلى الولايات المتحدة قبل أيام، لمقابلة البروفسور فريدريك كاريك في جامعة ماريتا، على أمل أن يساعد الطبيب الشهير في علاج إصابات اللاعب المتلاحقة، التي بلغت 13منذ كانون الثاني/ يناير 2010.

وأكّد ميرسيمان في تصريح لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أنه وطاقمه لا يبحثان عن معجزة، “نريد فقط أن نرى ما إذا كان هناك شيء نحن لم نفهمه، لدينا بعض المُعطيات والبعض الآخر مجهول بالنسبة لنا”.

ويرى منسّق الفريق الطبي لميلان أن حالة باتو لغز غامض، لكنه لا يفقد الأمل بإحداث تقدُّم في مجال الإحاطة بها.

وشارك باتو (22 عاماً) في 11 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسجَّل هدفاً واحداً لفريقه، مقابل 4 مشاركات في دوري أبطال أوروبا. وارتبط اسم باتو بالرحيل عن ميلان في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب مشكلة إصاباته المُتكرِّرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق