اليوممرآه الصحافة

فزعة شرفية تنهي أزمة راتب البحريني حسـين

قدّمت إدارة النصر عرضًا جديدًا للاعب شايع شراحيلي لتجديد عقده مع النصر مقابل اربعة ملايين ريال لمدة ثلاثة مواسم، بعد ان كان اللاعب قد رفض العرض السابق البالغ 3 ملايين ريال بنفس المدة.

وينتظر ان يعقد اللاعب اليوم اجتماعًا مع مدير الفريق سالم العثمان ورئيس لجنة الاحتراف جعفر السبيعي للتباحث في العقد الجديد الذي يطالب من خلاله شراحيلي بأن يتسلم نصف مقدّم العقد بالاضافة لسيارة فارهة كما حدث مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين وقعوا عقودًا مماثلة مع النادي، وكان آخرهم محمد عيد.
ونجح اثنان من اعضاء الشرف في انهاء ازمة راتب المدافع البحريني محمد حسين الذي طالب بتسلّم راتبه البالغ 30 ألف دولار، حيث كان المدافع البحريني قد ابدى استياءه من تأخر الادارة في دفع أجره الشهري خاصة أنه لم يتسلم أي مقدّم عقد بعد توقيعه للنصر لمدة ستة اشهر بنظام الإعارة من الرفاع الغربي البحيريني.
ويعاود الفريق غدًا تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين خلال فترة التوقف بعد فراغهم من مواجهة الشباب في دوري زين.
وتقرر ان يخوض الفريق مواجهة ودية امام الفتح الثلاثاء ما بعد المقبل في اطار استعدادات الفريقين للجولات القادمة لدوري زين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى