الأخبارالأخبار المحليةالنصر

فسخ تعاقد إيفرتون مع النصر في خطاب رسمي للفيفا

ما زال الفريق النصراوي في إنتظار وصول اللاعب إيفرتون إلى الرياض من أجل توقيع مخالصة مالية معه , حيث حصل اللاعب على إذن بالاجازة لمدة 5 أيام , ولكن اللاعب استمر في غيابه دون تقديم عذر لادارة فريقه.
وكان إيفرتون قد أرسل خطاباً إلى إدارة فريقه قبل نهاية الأسبوع الماضي يطلب فيه اصطحاب عائلته معه إلى المملكة , ولكن الادارة العالمية رفضت طلب اللاعب كونه على وشك الرحيل من إدارة الفريق حيث ستناقش إدارة الفريق أمر فسخ تعاقده مع اللاعب حال عودته من بلاده.
وتنتظر إدارة فريق النصر رفع خطاب إلى لجنة الاحتراف بالدوري والتي بدورها ستقوم برفعه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم , توضّح فيه فترة غياب اللاعب عن تدريبات فريقه خلال الفترة الفائتة , وتوضّح فيه بالأوراق الرسمية المدة التي اتفق عليها اللاعب مع الادارة من أجل الاجازة التي قام بنقضها , واستمر في إجازته دون علم الفريق وبالتالي فسخ تعاقده بدون دفع أى مستحقّات مالية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. كل اللاعبين يهربون من النصر ويحاولون الخلاص منه بأي طريقة
    وأكثر شكاوي اللاعبين للفيفا من النصر العالمي
    فضحونا في كل الدول حتى اللاعبين راح يخافون يحضرون للسعودية من هذا التعامل السيء
    الله يصبرنا على هذه الأندية

    1. طالعه من فمك زي العسل (النصر العالمي )تراني معك من زمان بس انت لس محايد اولا وزعيقي ثانيا وبعدين وين يخاف ياخي انت مو بس منت بمحايد لا و غبي كمان السعودية بلد الامان والله يالمافيا برى تاخذ منهم ضرايب وبلاوي والدليل قريب جداً ومشهور جداً (مردونا) كان الوسيط بين المافيا والدوله والشرطة واللاعبين (حتى نصحوه بانه الم ينتهي من هذا الاعمال سوف يجد نفسة عضوأً في تنضم المافيا وياكثرهم اللي احنبوا في العصابات وبذات المافياوفكم ماردونا …….. ثقافتك عزيز محايد ضعيفة ترتكز على اهوائك وميولك تبي الحقيقة انت مريض مجلس المجر قبل شهر واليوم الكنجرس الامريكي وتقول مدري وش نحن مصدر مفخر لك ولغيرك يامحلي

  2. أقول خلك في الفتح اليوم و لا تتكلم عن العالمي، خبر عن النصر وش دخلك انت و زعيقك. لا و مسمي نفسك محايد عساك الحيد بين عيونك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى