الأهليالوطن

فشل صفقة انتقال البرازيلي تاباتا لـ القلعة

علمت “الوطن” من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الريان القطري اعتذرت لنظيرتها في الأهلي عن قبول عرض الأخيرة للبرازيلي رودريجو تاباتا الذي كان الأهلاويون يأملون أن يكون بديلا للبرازيلي كماتشو، مشيرة إلى حاجة الفريق لخدماته.
وفي شأن آخر، وصلت المفاوضات بين الأهلي والاتفاق إلى مراحل حاسمة حول انتقال لاعب الأخير يحيى حكمي إلى الأهلي بالإعارة لموسم واحد، حيث تم الاتفاق على استمرار لاعب الأهلي محمد السفري معارا في الاتفاق مقابل إعارة حكمي للأهلي.
من ناحية أخرى، غادر أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، مدير إدارة كرة القدم بالأهلي طارق كيال لتمثيل النادي في قرعة دور الثمانية من دوري أبطال آسيا التي ستجرى ظهر غد بحضور ممثلي الأندية المتأهلة.
من جهة أخرى، أضاف فريق كرة اليد بالأهلي البطولة رقم 33 للنادي في جميع الألعاب والبطولة الـ21 لليد، بعد أن توج رئيس الاتحاد السعودي لليد، الأهلي بكأس الأمير سلطان بن فهد بعد فوزه على الوحدة في اللقاء الختامي للبطولة بنتيجة 25 / 24، وكانت الجماهير الأهلاوية احتفلت بهذه المناسبة عقب المباراة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الف مليون مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك عادة الابطال اما بالنسبة للاعب المحترف رجالات الاهلي حيجيبو اللي يفيد الاهلي انشاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى