الأخبار المحليةالشباب

فلاتة يعود لتدريبات الشباب .. والفريق يواصل إستعداداته للقاء الأنصار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة تدريباته تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم استعداداً للقاء الأنصار يوم الأحد المقبل.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية أعقبها البلجيكي برودوم بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على منتصف الملعب لتطبيق عدداً الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة، وبناء الهجمة .

شهدت تدريبات اليوم عودة اللاعب تميم الدوسري بعد زوال إصابته والتي كانت عبارة عن كدمة بسيطة في المفصل .

شارك اللاعب مختار فلاتة في تدريبات اليوم بعد عودته من الإجازة التي منحها له الجهاز الإداري بمناسبة زواجه.

شهدت تدريبات اليوم حضور إدارياً تمثل برئيس النادي الأستاذ خالد البلطان و نائبه الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

يعقد غداً السبت مدرب نادي الشباب ميشيل برودوم واللاعب البرازيلي ويندل مؤتمراً صحفيا بالمركز الإعلامي بنادي الشباب عند الساعة الخامسة والنصف عصراً للحديث عن لقاء الفريق في الجولة المقبلة امام نادي الأنصار يوم الأحد القادم .

منح الجهاز الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة الأرجواني خوان رودريقز اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد , على أن يعاودوا التدريبات يوم غدٍ السبت مساء .

منح الجهاز الفني لفريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة الفرنسي يان اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد , على أن يعاودوا التدريبات يوم غدٍ السبت عند الساعة3.30عصراً .

منح الجهاز الفني لفريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة الفرنسي دانيال بيريرا اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد , على أن يعاودوا التدريبات يوم غدٍ السبت عند الساعة 3.30 عصرا .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم الله وفق الليوث في المباراة الجايه ان شاء الله والاهم الفوز او على الاقل التعادل وناخذ البطوله ونحتفل بالرياض فيها مع صاحب السمو الامير خالد بن سلطااان والفريق مؤهل لها باذن الله

  2. بأذن الواحد الاحد صداره شبابيه مستحقه على ضوئها يتوج الشباب بالدوري بغض النضر عن النتائج الاخرى ويصبح الشباب متصدر للدوري والشمراني يتوشح بالهداف بأذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق