الأخبار المحليةالإتفاق

فلادان : مؤازرة جماهير الاتفاق مهمة لتجاوز مواجهة الشباب

أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف نظيره فريق الشباب مشدداً على أن حضور ومؤازرة جماهير الاتفاق سيكون لها الأثر في استعادة فارس الدهناء نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب الحارس عبدالله العويشير للحديث على استعدادات الاتفاق قبل مواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وقال فلادان:” من المؤكد بأنها مباراة مهمة، سنلعب ضد فريق قوي حقق نتائج جيدة في المباريات الماضية، وهو يقاتل من أجل الدوري” .

وأضاف:” عملنا بجد خلال الأيام الماضية، لن أتحدث عن غياب بعض اللاعبين فهذه هي الحياة وظروف كرة القدم، لدينا لاعبين مميزين وبعضهم عاد بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا، وكانت لدينا خيارات جيدة حينما لعبنا ضدالباطن”.

وبعث فلادان برسالة للجماهير الاتفاقية:” أود أن أوجه رسالة إلى جماهير الاتفاق، أن يؤازروا فريقهم في هذا الوقت الصعب؛ خلال مباراتنا المهمة ضد فريق الشباب، نطلب منهم الدعم دوماً سواء في الحالات الجيدة أو حتى السيئة” .

وعن فترة التسجيل قال فلادان: “مرحلة الانتقالات الشتوية مهمة ولكن في هذه اللحظة تركيزنا منصب علىمباراتي الشباب وأبها، وبصفتي كمدرب لا أحبذ الحديث عن الانتقالات بشكل كبير، تركيزنا فقط على المباراتين ولدينا لاعبين ممتازين قادرين على تحقيق النتائج الإيجابية“.

ومن جهته شدد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عبدالله العويشير على أهمية حضور جماهير فارس الدهناء لكي يتجاوز الفريق المنعطف الحالي أمام الشباب.

وقال:” مستشعرين أهمية وصعوبة المباراة ونطلب من الله عز وجل أن يكرمنا ويوفقنا في المباريات المقبلة“.

وأضاف:” بدون شك مباراة الشباب مهمة، وهو منافس على الدوري ونحن مستعدين لها بشكل جيد مع المدرب فلادان، وإن شاء الله نرضي جمهورنا بالمستوى والنتيجة”.

واختتم العويشير حديثه بالقول: “المهمة ليست سهلة في ظل الغيابات من إصابات وخلافه، ولكننا نلعب بـ11 لاعب ضد 11 لاعب وبوقفة الجميع سنظفر بالنقاط الثلاث“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى