الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

فهد الروقي يهاجم احمد عيد ويطالبه بالرحيل

شن الإعلامي الرياضي فهد الروقي حملة إنتقادات حادة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ، مؤكداً أنه لا يعيش في العالم وواصفاً إياه بالنائم .

وتساءل الرقي في تصريحاته لبرنامج مانشيت على إذاعة يو إف إم السعودية ، حول كيفية قيام أحمد عيد بإنكار تأثير المراهنات على نتائج كرة القدم في حين أن الجميع يقر بهذه الحقيقة .

وقال الروقي أنه لو كان أحمد عيد غير قادر على الدفاع عن حقوق الرياضيين السعوديين فالأفضل له أن يرحل وليأخذ معه محمد النويصر ، مؤكداً أن عيد قد يكون صالحاً لإدارة ناد لكن إدارة الاتحاد السعودي صعبة عليه .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. صدق الاستاد فهد الروقي كلامه عين العقل والصواب واتمنى ان نتدارك اخطاء الاتحاد السعودي جميعا قبل فوات الاوان وقبل وقوع الفاس في الراس ونقر السلبيات التي حدثت وهذه لصالح الكرة السعودية ولشباب الوطن الذين ابتعدت فرحتهم في وقت لاينفع البكاء على الاطلال .

  2. من تكون انت يا الروقي واين موقعك من الاعراب (نكره) اذا انت تتكلم عن احمد عيد فيكون هذا اخر زمن انت من الافضل والاجمل عرض الازياء اما انك تريد شهره على اسم اكبرمن مستواك فهذه حالة تعجب؟

  3. قلتها من زمان
    احمد عيد مع كامل احترامي لشخصه يصلح مدير علاقات عامة
    مدير مركز اعلامي …

  4. أبو رضا انسان عاقل ولا يقبل إتهام أحد بدون أدلة واضحة ويجب على الاتحاد الاسوي فتح التحقيق مع من أثار شركات المرهانات والسكوت حتى خسارة النهائي الاسوي . والدرعمة ماتصلح يالحبيب

  5. قاتل الله الاتعصب عارف بان لازم يحققو مع لعيبة فريقك المفضل وعارف انا الله سبحانه وتعالى اسقاكم من الكائس اللى اسقيتوه الفرق الشريف والنزيهه اللى كائس التحكيم اسال الله ان لاتقوم لكم قائمه بعد اليوم يابنو زعيق عارف التعليق نراح ينشر كامل

  6. الله اكبر. وحكم القاضي. تخسى. يالروقي. ومن تكون. هذا من عينات الصحافة الساقطة. والعنصرية والجاهلة. لقد تجاوز الهلاليون. الحدود. والقيم والمبادىء. بلعن المسلمين وطرد المسؤلين والتهجم على المشجعين. وانكار حق الاخرين. ونشر الاٍرهاب. الفكري والرياضي بين الشباب والمقيمين واعيباه. واسفاه. لا يوجد رجل رشيد. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟. تمتهن كرامة ودين ومكانة الانسان السعودي ببلده. ولا احد يسانده ؟؟؟؟؟؟. يقولون بل الاكيد. دبي حلوه ؟؟؟؟؟يا ليت دائرة واحدة عندنا. وسلامتكم

  7. صحيح إن الزمان اختلف وأصبح التافه يقيم من له شأن في المجتمع ودراية وحنكة ورياضي أصيل وليس دخيل على الرياضة أما آن أن يوقف هذا الروقي عند حده والتسلق على أكتاف المشاهير أحمد عيد رياضي محنك أصيل وهو الأجدر برئاسة الاتحاد الآسوي وليس الاتحاد السعودي فقط خليك في اكاذيبك وعدوها علي ولا تتدخل في أشياء فوق مستواك وفهمك وإدراكك وأي مراهنات وأكاذيب أيها المعتوه .

  8. رايي احمد عيد وكثير من اعضاء الاتحاد لايستحقون التواجد في هذه المرحلة بوجود رئيس جديد لـ الشباب والرياضة عموما ما اظن يتجاوز وجوده نهاية اقرب بطولة,اتمنى بالاخير من الرئيس العام ان تستمر مرحلة الاصلاح في الرياضة وتحقيق الاهداف اللي رسمها ابونا عبد الله بن عبد العزيز الله لايحرمنا منه.

    بخصوص الاعلام والاعلاميين اظن بنشوف كثير منهم بيركز على عمله الاساسي” ايضا بعد نهاية اقرب بطولة, اتوقع وجود انظمه جديد تردع كثير منهم.

  9. راهن على فريقك المحلي والحكم المحلي
    اما العالمية صعبة قوية
    المفروض احمد عيد ينزل الملعب ويسجل لك هدف ولا يحسب لك بلانتي
    قم بس قم
    منت قدها احلم على قدك يا محلي.

  10. معذور فقدان البطولة .. خلاه يضيع .. الله يصلح حاااله ..

    ترى أبو رضا يوم رفض مفردة مرااهنات .. حماية للنويصر والاتحاد السعوديه من المحاكمة الدولية لو طلب الحكم حقه الخاص او الاتحاد الأسترالي ..

    لكن نظرتك الضيقة وتعصبك خلاك ما تشوف الا الهلال والاسيوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى