الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

فهد المصيبيح : لن استقيل بسبب تأجيل مباراة الديربي .. وقرار التأجيل ليس من صلاحيات لجنة المسابقات مستقبلاً

كشف فهد المصيبيح رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف انه لايوجد لديه أي نية لتقديم استقالته خلال الفترة القادمة بعد ان ترددت الأنباء بقوة خلال الفترة الماضية وذلك على خلفية تأجيل مواجهة الاتحاد والاهلي في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي دون العودة إلى لجنة المسابقات ، وحول الاحداث الأخيرة والأحاديث التي نقلها الأستاذ / أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم المؤقت ، حيث قال المصيبيح في حديثه عبر برنامج (   إرسال  ) عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (من الممكن ان يكون لسوء الاتصال دور في نقل عيد للحديث الخاطئ الذي دار بينهما, لكونه كان متواجداً في جزر القمر من أجل بطولة كأس العرب للأندية) ،  وشدد على أنه لم يؤيد قرار التأجيل منذ بداية رغبة الاهلي في التأجيل وحتى نهاية إصدار القرار من الاتحاد السعودي, مضيفاً بقوله (من الآن لن نبت في تأجيل أي مباراة ضمن دوري زين, وستكون من صلاحية الإدارة المؤقتة حتى موعد انعقاد الانتخابات

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. في الحقيقة كنت لا أثق في المصيبيح و لكن بعد تصريحة اليوم أثبت لي بأنه إداري من الدرجة الأولى ، صدق الأمير سلطان بن فهد يا جاسم المطوع .

  2. في الحقيقه لا أثق في شخص فهد المصيبيح منذ كان مديرا لإدارة المنتخب ؟
    اولا لماذا لم نسمع صوت المصيبيح من قبل عندما كانت الاتهامات الهلاليه تنهال عليه وعلى لجنته ؟؟؟
    ثانيا هل نجح المصيبيح سابقا في إدارته لإدارة الكره بالمنتخب ليولى لجان هامه مثل لجنة المسابقات ولجنة الانضباط ؟
    ثالثا المصيبيح يرأس 3 لجان مره واحده ؟؟ هل يوجد من يرأس لجنتين وليس 3 غيره ؟؟

  3. المصيبيح متعصب وشايف نفسه انه فوق الكل يا خي انت رفضت قبل طلب الاهلي وان دل دلك على شي فانما يدل على تعصبك الزائد وواضح من كلامك المتعجرف وانت خلك حيادي ومنصف نادي يدهب منه سبعة لاعبين ويعودون قبل المباراه باقل من عشرين ساعه تريدهم يواصلون بدون تاجيل وعنده مباراه خارجيه وطنيه اين المرونه في العمل واين الوطنيه ام تتغلب عليك العجرفه والاجحاف وتساوي الاهلي با الاتحاد ولديهم سفر الى ايران اما عنك ضمير وتتعصب حتى با الاستقاله ادهب ياتي منهو افضل منك لمادا حينما اجل احمد عيد فترت تسديد الديون للاتحاد لمادا لم تنكر دالك وتطالب بان الانديه متساويه ام كان عمل الاستاد احمد عيد صائبا ولو كان الامر ليس هناك بند لتاخير للفتره التي مددة لنادي الاتحاد ولكن مراعاه لوضعهم ارتاء برايه الناجح وامفيد باعطائهم الفتره الزمنية التي تساعدهم انت لاتتعجرف واترك الراي لااصحاب الراي السديد وفيه لجان دات الكفاءت العاليه لديهم الصلاحيات الكامله ولكن حينما يرتاؤن في تقريرهم ان فيه امور تحتاج لمثل دالك يتركون الراي لولات الامر اي لمن رايه صائب ويصبح امرهم واضح وبدون اجحاف وانت الدي ابديت الرفض قبلما يخاطبونك الاهلي انت رايك مستبد عن اللجنه وعن ريئس الاتحاد وعن الريئاسه وانت حاسب نفسك وهدا يعتبر غرور واجحاف لنادي عن نادي تريد الاستقاله الباب مفتوح وربما تكون خيره وكيف تستقيل وانت شايف نفسك اعلى من ريئس الاتحاد وريئس رعاية الشباب ياخي المفروض انت قررت وانتهيت بما قررت واداالغي هدا القرار من هوا اعلى منك ويعتر مرجعك فلا لك الحق ان تصرح وكانك مندوب عن الطرف الاخر ابق في حدود عملك انت حينما سئلت المفروض تجاوب اننا اصدرنا قرار بعدم التاجيل واداهناك تاجيل فاسئلو اصحاب القرار وانت في هده الحاله تريد ريئس الاتحاد يراجعك هداك الله واصلح شانك لاتكون متعصب وحاسب حساب صحتك لانني اشعر بانك متعصب اكثر من اللازم ومطالب عن الاتحاد بجديه

  4. كلام فهد المصيبيح كلام عقلاني واداري محنك
    يقول بأن اللجنه رفضت التأجيل بالاجماع والاهلي طلب من اتحاد الكره التماس بالتأجيل واخذو القرار بالتأجيل
    وهذا سلطه اعلى وتأخذ بما تراه مناسب وعلينا بالموافقه بعد قرارهم
    كلام سليم من شخصيه رياضيه فاهمه
    ولا عزاء للمتعصبين

  5. ههههههههههههههههه

    المصــــــــــيبيح اسم لامع في كرة القدم السعوديه

    تولى المنتخب وهو في عزه وتركه لانستطيع ترميمه

    انتقل الى الدوري ولنا سنتين ريوس

    انا اراهن على انه لو مسك الصغار اللي توهم جايين بالكاس

    نلقاهم على روسهم عقب سنه ويمكن اول مباره مع اليمن تذكرون كلامي

    العذر كل العذر والتقدير لشخص المصيبيح وتاريخه في الملعب ولكنه عضو فاسد يجب بتره

    من الكيان الرياضي

    وجهة نظر

  6. ثبت بعد حديث المصيبيح بأن المتسبب الاول هو احمد عيد لا اللجنه ولا نادي الاتحاد ولا غيرهم دخل في الموضوع الموضوع بين احمد عيد واثنين كباااااار اجندت احمد عيد اتضحت من السنه قبل الماضيه كأسين ملك اخرها السنه الماضيه ! ولازال البحث جاري عن الدوري ! المصيبه ان احمد عيد يتنصل ويرمي الامور مره على احمد محتسب رغم انه ليس عضو ادارة بنادي الاتحاد ومره على كانيدا ومره على رئيس نادي الاتحاد ومره على اللجنه كلهم نفووو بما يملي عليهم ضميرهم .. واخرهم المصيبيح .. اذن من الضحيه القادمه والتي سوف ترمي عليه قضية التأجيل اسألو احمد عيد فلدية الخبر اليقين والمصيبح قال كلام كبير لو دقق فيه قال بعد اليوم ليس لنا علاقه بدوري زين فقط الاولى الناشئين والشباب … اسألوو انفسكم لماذا ؟؟ تجيب البشوت واتصالات اخر الليل فالمصيبح رجل نزيه لايحب الظهور منظم وعملي وفاااهم لكن يأتي من يلخبط الجدوله بسبب عشق لايستطيع كتمه وعلى فكره احمد عيد ليس له ذنب ذنبه فقط انه اقحم من اثنين كبااااار وسلامة فهمك !!

  7. أخيرآ طلع صوت فهد المصيبيح
    الأمير / سلطان بن فهد أستقال بعد عدم تأهل المنتخب
    لكأس العالم أكثر من مره متتاليه مع العلم أن فهد المصيبيح
    هو الأداري المسوؤل وكانت له بصمه في ذلك
    والكل يتذكر معاداته وتحامله على من لم يكن يصلي معه الجماعه !!!

    وأستقال /الأمير نواف بن فيصل رغم انه لم يمضي على
    رئاسته سنتين بسبب عدم تأهل تأهل المنتخب وأيضآ فهد المصيبيح
    طرف ثابت !!!
    عزيري فهد أين مصلحة الوطن ورياضة الوطن التي تتحدث عنها
    بأن يكون لديك ذرة احساس وتستقيل وتدع من هو أفضل منك يعمل
    بل أنك الآن تدير منصب فهل هذه كانت ترقيه ام توصيه !!!

    فعلآ أنت من الناس الذين أبتلينا بهم …

  8. لن تقوم لك قائمه بعد الان يامصيبيح ولن يحترم قرارك اي نادي فالذي يتنازل عن موقفه مرة يمكن ان يتنازل الكثر من مرة

  9. ودي أعرف من تكلم بالجوال ؟ من يملي عليك آراءه ؟
    نأتي لموضوع مباراة الشعلة والهلال بالخرج :
    الي أعرفه أن المباراة بالخرج وش الي نقلها للرياض !
    ما صار عدل ولا مساواة في حقوق الأندية الأخرى ، أنعدمت روح التنافس الشريف ا
    عليه يجب نقل جميع مباريات الشعلة مع الفرق الكبيرة والمنافسة وإقامتها في مدينة الفرق الذي سيقابلها ، فالأهلي يجب نقل مباراته مع الشعلة التي ستقام بالخرج إلى جدة وكل الأندية الكبيرة لتحقيق العدل في منافسة الفرق الكبيرة ، وفي المقابل نقل جميع مباريات الفرق الصغيرة خارج ملعبها لتحطيم الفرق الصغيرة .
    على أي أساس تم النقل حتى لو تم الضغط على إدارة الشعلة سواء بالكلام أو بالمال وطلب منهم نقل المباراة للرياض ،
    يفترض من الإتحاد السعودي لكرة القدم ( الضعيف ) الذي يسيّر من قبل أعضاء لهم ميولهم ويخدمون فريقهم بوضوح أن يرفض هذا الطلب ويحله بالعدل وبالعقل .
    خاتمة : الواجب على إتحاد كرة القدم إذا أعتبر ملعب نادي الشعلة غير مهيأ للمباريات الكبيرة أن يلعب على ملعبه وبدون جمهور على أقل تقدير ( في المباريات الجماهيرية ) .
    والواجب الثاني أن يعتبر هذه المباراة التي ستقام بالرياض أن تكون في ملعب الهلال والمباراة القادمة بالخرج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى