الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

فهد المولد : أعمل بنصيحة محمد نور وهذا ما أعاقني عن السفر لإيران

أكّد اللاعب فهد المولد أنّه يعمل بنصيحة زميله السابق في الفريق وقائد الاتحاد السابق محمد نور , الذي نصحه قائلاً (إذا كنت عند الشباك فعليك أن تصنع أكثر مما تسجل) .
وكشف اللاعب فهد أنّه عمل بتلك النصيحة واستوعاها جيداً , فأخذ يصنع الفرص أكثر مما يسجل , حيث سجل المولد هذا الموسم 4 أهداف فقط فيما صنع 5 أهداف ونجح في صناعة 15 فرصة خطرة للتسجيل.
وأضاف المولد أنّه لم يتحول بعد إلى صناعة اللعب ولكن تكيكات المدرب هي التي تفرض عليه هذا الأمر مشيراً إلى أنّه ما زال محافظاً على مستواه.
وعن سبب تأخره عن إجتماع المدرب الأمر الذي أدى إلى استبعاده من تشكيبة الفريق المسافرة لإيران , أوضح المولد أنّه كان يحاول بشتى الطرق أن يصل إلى إجتماع المدرب في الموعد المحدد , ولكن زحمة السير في جدة أعاقته عن الوصول , حاول التواصل مع أحد زملائه بالفريق عن طريق الهاتف ولكنه هاتف صديقه لم يستجب , وكان يستقل معه في السيارة عبدالفتاح عسيري.
في حين حمل المحلل الرياضي على الزين تراجع مستوى الفهد الاتحادي إلى لمدربين الذي تعاقبواْ على تدريب الفريق مؤخراً , كونهم لا يجيدون توظيف اللاعب بشكل جيد بالاضافة إلى عدم وجود صانع لعب مهاري كمحمد نور يمد فهد بالكرات أمام المرمى.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى