الأخبار المحليةالنصر

فهد الهريفي يوجه رسالة إلى رئيس النصر : نحبك ويجب أن تسمع من كل النصراويين ( فيديو )

تحدث فهد الهريفي اللاعب السابق في نادي النصر عن مشوار العالمي في هذا الموسم وعن تأثير الأمير فيصل بن تركي على النادي وقال الهريفي في تصريحات لبرنامج كورة : ” من الجميل أن يعترف الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بالأخطاء آلتى حدثت من الإدارة وان يتحمل المسؤولية والتى بسببها خسرنا بطولات هذا الموسم وانا في صف فيصل بن تركي ومع من يدعمه في السنوات القادمة. ”

ووجه الهريفي رسالة إلى الأمير فيصل بن تركي وقال :” يجب أن يعرف الأمير فيصل بن تركي أن نادي النصر نادي وكيان كبير وليس مؤسسة ويجب أن يسمع من كل النصراويين وليس من بعض المستشارين وللأسف هناك مطبلين من أجل مصالحهم و ليس من أجل كيان النصر وانت كرئيس نادي جربت في الأربع سنوات الماضية وخسرت الكثير. ”

وشدد الهريفي على أن فيصل بن تركي قدم الكثير للفريق ولكن هناك أخطاء كثيرة كجلب 10 مدربين و 15 لاعب أجنبي في أربع سنوات والمحصلة النهائية خروج الفريق خالي الوفاض من كل البطولات.

وختم الهريفي حديثة بالقول :” نحن نعلم أن رئيس النصر يحب النادي وأيضا نحب فيصل بن تركي ولكن يجب أن يتم تقدير هذه الجماهير وحرام أن لا تتمتع الجماهير بالأجانب وهل يعقل أن تمر أربع سنوات دون مرورا أجنبي واحد مؤثر على مستوي نادي النصر.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مع اني اهلاوي صميم بس ذا حرام مايستفاد المصر من عقليته ودئم تحليله في الصميم وعلى النصر ان يرد ماجد عبدالله والهريفي ومع ذا اللاعبين راح يرجع النصر بس تفكير ان اجيب لاعبين كبر السن ولاعبين منسقين من انديتهم قمه الغلط وعلى النصر النظر جيد في نور وحسين

  2. مسكين هذا الادمي يحاول بشتى الطرق أن يتوسل لكي يعود إلى إدارة نادي النصر من أجل الحصول على حفل إعتزال
    لكن فيصل بن تركي إذا خلصت فلوسه يا فهد بيصلح حفل إعتزال لك مثل ما عمل لماجد ليس حبا فيك لكن لكي يجمع قليلا من المال لكي يساعدة في تسديد رواتب بعض اللاعبين هههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى